متحدث الداخلية: وجدنا شعار الإخوان على هاتف المشتبه به في التفجير الأول - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

واصفًا الانفجارات التي وقعت اليوم بمحاولة يائسة للإخوان لإثبات وجودهم..

متحدث الداخلية: وجدنا شعار الإخوان على هاتف المشتبه به في التفجير الأول

اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية
اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 25 يونيو 2014 - 3:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يونيو 2014 - 3:05 م

قال اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، إن الانفجارات الثلاثة المحدودة التي وقعت اليوم الأربعاء، في محطتي مترو أنفاق شبرا الخيمة، وغمرة، وميدان المحكمة بمصر الجديدة، لم تسفر عن أية إصابات جسيمة، ولم تؤثر على حركة المترو أو حركة المرور بالشارع.

ووصف اللواء عبد اللطيف، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، تلك الانفجارات بالمحاولات اليائسة لعناصر تنظيم الإخوان الذي وصفه بالإرهابي، لإثبات وجودهم في الشارع، خاصة في ضوء التلاحم الشعبي الحالي وحالة الاستقرار التي تشهدها البلاد، بحسب قوله.

وأوضح أن الانفجار الأول الذي وقع بمحطة مترو أنفاق شبرا الخيمة، نجم عن قنبلة بدائية الصنع انفجرت داخل حقيبة يحملها أحد الأشخاص، والذي أصيب بإصابات بسيطة نقل على أثرها إلى المستشفى، وتم وضعه تحت الحراسة، بعد أن عثر ببقايا الحقيبة التي كانت بحوزته على آثار للبارود، وكذلك شعار تنظيم الإخوان على هاتفه المحمول.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، أن الانفجار الثاني الذي وقع بمحطة مترو انفاق غمرة، نجم عن محدث صوت خالٍ من أية مواد متفجرة، تم وضعه داخل أحد صناديق القمامة بالمحطة.

وأشار إلى أن الانفجار الثالث الذي شهده ميدان المحكمة بمصر الجديدة، نجم عن قنبلة بدائية الصنع وضعت أسفل إحدى السيارات التي كانت متوقفة أمام المحكمة، وأسفر عن إصابة مواطنة بإصابات طفيفة، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن خبراء المفرقعات نجحوا في إبطال مفعول قنبلة أخرى تم العثور عليها أثناء تمشيط محيط المحكمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك