نبيل الحلفاوي: الحضري هو النقطة المضيئة العظيمة في هذا المونديال - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نبيل الحلفاوي: الحضري هو النقطة المضيئة العظيمة في هذا المونديال

كتبت: دينا درويش
نشر في: الإثنين 25 يونيو 2018 - 11:09 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يونيو 2018 - 11:09 م

علق الفنان نبيل الحلفاوي على هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وكتب عبر حسابه بموفع "تويتر": "ماكتبتش بعد الماتش على طول. علشان كنت ساعتها سأقع تحت طائلة القانون. ‏الآن بعد أن هدأت قليلا. ‏طبعا الحكم (الكولومبي) كان واضح. سواء في إصراره على ضربة الجزاء الثانية أو في كلامه مع الحضري وهو يعالج أو في تتنيحته في سكة الكورة أو في قرارته عموما".

وتابع: "‏التجديد للمدير الفني بعد تأهلنا كان خطأ فادحا. رغم تحذير الكثيرين من طريقته التي لن تصمد في كأس العالم واختياراته المتحجرة.. والتي لم يتخل عنها حتى أمام السعودية (وركب) علينا كل الفرق أمام العالم كله. هو لم يقصد طبعا ولكنه خطأ الاتحاد. عديد من الفرق غيرت مدربها قبل كاس العالم".

وأضاف: "‏صلاح ظلم معنا. ألتمس بعض عذر لمن سخطوا ودعوه للابتعاد.. لكن دعوني أذكرهم بجورج وايا (فاز بأحسن لاعب في العالم) كان يتحمل نفقات سفر وإقامة وملابس فريق بلده الفقير (ليبيريا) بالطبع ليس هذا حالنا لكني فقط أضرب المثل بالوفاء والذي لا يفتقده بالتأكيد ابننا البار الرائع المتفاني في حب بلده".

واختتم: "النقطة المضيئة العظيمة في هذا المونديال بالنسبة لنا هي تألق كابتن الفريق وأكبر اللاعبين سنا في تاريخ المونديال (46عاما) بل وتصديه لضربة جزاء وأهداف محققة. الحضري سجل اسمه واسم مصر في تاريخ الكرة العالمية. وبذل من العرق والجهد طوال مشواره ما هو فوق الطاقة لتحقيق هذا الإنجاز".

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك