«السيسي»: نحتاج إلى خلق «فوبيا» إسقاط الدولة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: نحتاج إلى خلق «فوبيا» إسقاط الدولة

مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 25 يوليه 2017 - 4:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يوليه 2017 - 4:40 م

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن إعجابه بموضوع جلسة «آليات مواجهة صناعة الدولة الفاشلة»، بمؤتمر الشباب في الإسكندرية، قائلًا: «أعتبر أن ذلك أحد أهم الموضوعات التي تم تناولها بالمؤتمر وبالمؤتمرات السابقة».

وأوضح «السيسي»، خلال كلمته بالجلسة، اليوم الثلاثاء، أنه عندما تحدثت أن محاور استراتيجية تثبيت الدولة المصرية، تتحرك عكس محاور هدم الدولة، وأن ما تم العمل عليه هو معالجة كل الأسباب التي تؤدي إلى إسقاط الدولة، متابعًا: «نحتاج إلى خلق فوبيا إسقاط الدولة».

واستطرد: «يجب أن نعترف أن ربنا أراد لنا التواجد في عصر نرى فيه تجارب حية أمامنا في دول محيطة بنا، كي تكون جرس إنذار للشعب المصري، ورد فعل المصريين ناجمة عن فهم ووعي هذا الأمر».

يُذكر أن فعاليات ثاني أيام المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب المنعقد بمحافظة الإسكندرية، أنطلقت صباح اليوم الثلاثاء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة نحو 1300 شاب وفتاة من محافظة الإسكندرية والمحافظات المجاورة، بالإضافة إلى شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عن نفس المنطقة، كما يحضر المؤتمر عدد من الوزراء ورؤساء الجامعات وممثلي المجلس القومي للمرأة ومجلس حقوق الإنسان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك