كشف تفاصيل اختفاء طفلة في الرابعة من عمرها بالإسماعيلية - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف تفاصيل اختفاء طفلة في الرابعة من عمرها بالإسماعيلية

كتبت- أميرة محمدين 
نشر في: الجمعة 25 أغسطس 2017 - 2:34 م | آخر تحديث: الجمعة 25 أغسطس 2017 - 2:34 م


كشفت تحريات مباحث شرطة فايد بالإسماعيلية سر اختفاء الطفلة منة صالح 4 سنوات من أمام منزلها بمدينة فايد بالإسماعيلية، بعدما تبين أن زوجة عم الطفلة قتلتها ودفنها داخل المنزل انتقاما من والد الطفلة بسبب خلافات بينهم.

كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغا من والد الطفلة في 22 أغسطس الماضي يفيد باختفاء طفلته من أمام المنزل، وبتكثيف التحريات و فحص علاقات عائلة الطفلة الغائبة وعما إذا كان بين أفرادها تبين وجود خلاف خفي بين والد الطفلة وزوجة شقيقة تبين أن وجود علاقة بين زوجة شقيقه وشخص آخر وهددها والد الطفلة بفضح أمرها أمام شقيقه إن لم تتوقف عن هذه العلاقة . 

ودلت التحريات التي أكدتها اعترافات المجني عليها أن زوجة العم وتدعى "ا.ح .ع " استدرجت الطفلة إلى منزلها وأغرقتها داخل برميل مملوء بالمياه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ثم دفنتها داخل حفرة بمنزلها لإخفاء ملامح الجريمة وتظاهرت أمام الأسرة بالبحث عن الطفلة.

وعقب تقنين الإجراءات وعرض ما جاء بالتحريات على النيابة قررت ضبط وإحضار المذكورة "إيمان ح ع" وتم ضبطها وبمناقشتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت تفصيلاً بصحة ماجاء بها واعترفت بإغراق الصغيرة ووضعها داخل برميل المياه ودفنها. تم التوصل إلى مكان دفن الطفلة بمنزل المتهمة، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك