«البيئة» تشارك في معرض بلجراد الدولي للسياحة للترويج للمحميات الطبيعية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«البيئة» تشارك في معرض بلجراد الدولي للسياحة للترويج للمحميات الطبيعية

إسلام عبد المعبود:
نشر في: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 12:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 12:46 م

شاركت على مدار اليومين الماضيين، وزارة البيئة، من خلال مشروع صون التنوع البيولوجى فى السياحة بمعرض بلجراد الدولي للسياحة فى دورته الـ42، وذلك ضمن مشاركة مصر لأول مرة كضيف شرف.

وقالت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، إن مشاركة الوزارة تهدف إلى دعم وتعزيز السياحة البيئية بين البلدين والترويج للمحميات الطبيعية فى مصر كأحد أهم مواقع السياحة البيئية فى العالم بما تتمتع به من بيئتات متنوعه وثراء فى الأنشطة السياحية.

وناقش وفد وزارة البيئة تطورات التعاون بين الجانبين في مجال السياحة البيئية كأحد أهم الأنشطة السياحية والاقتصادية الواعدة فى مصر، كما تطرقت الاجتماعات إلى مجالات التعاون في مجال السياحة الاستشفائية والعلاجية على ضوء المشروعات القائمة والمبادرات المطروحة في البلدين فى إطار التطورات الإيجابية في العلاقات بين البلدين في القطاع السياحى.

كما شارك وفد وزارة البيئة فى الدائرة المستديرة التى تم عقدها تحت عنوان "الفرص المتاحة وسبل التعاون المشترك في مجال السياحة البيئية"، ومناقشة إطر التعاون فى مجال السياحة المستدامة كون مصر تترأس لجنة السياحة المستدامة بمنظمة السياحة العالمية.

وعقد عدة مقابلات مع الشركات السياحية ومنفذي الرحلات، ومناقشة سبل دمج رحلات للسياحة البيئية فى برامجهم السياحية واستعراض مقاطع فيديو ومطبوعات لرفع وعي الزائرين عن محميات مصر والأنشطة السياحية المتاحة بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك