رئيس الاتحاد الإيطالي: لن نفقد الأمل في استئناف الدوري - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الاتحاد الإيطالي: لن نفقد الأمل في استئناف الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 26 مارس 2020 - 12:12 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2020 - 11:28 ص

يصر جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على استكمال منافسات بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو»رغم المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»

وقدم جرافينا اقتراحًا جديدًا من أجل استكمال المسابقة في شهري يوليو وأغسطس المقبلين، داعيًا إلى عدم الاستسلام لمطالب إلغاء الدوري

وقال جرافينا في تصريحات إذاعية عبر إذاعة«مارتي» الإيطالية: «طالما أننا قادرون على العودة، لن نفقد الأمل في استئناف الموسم، سأقدم كل ما لدي لتحقيق ذلك، الاستسلام صعب للغاية، من المبكر التفكير في العودة، لكن علينا التفكير بشكل إيجابي وبذل قصارى جهدنا للعب المباريات حتى من خلال طلب استمرار البطولات عقب 30 يونيو المقبل، وخوض منافسات الموسم الحالي في يوليو وأغسطس».

وأضاف رئيس الاتحاد الإيطالي: «لا يوجد مجال للمصالح الفردية في الوقت الحالي، أدعم المنطق السليم لأن الاتحاد الإيطالي من سيتخذ القرار في نهاية المطاف».

وتابع: «الاجتماع الحكومي؟ لا نريد طلب المال لكننا سنتحدث عن الأزمة، ونطلب من الحكومة مساعدتنا في عدة إجراءات، هناك اجتماع آخر في الأسبوع المقبل، من أجل بدء طاولة عمل لجمع الأفكار».

وأتم: «أعتبر إلغاء الموسم الحالي هزيمة وخسارة تقلل من قيمة البطولة. إنه سيناريو حزين، أرفض بعناد أي أفكار تؤدي لهذه النتيجة، سنواصل رفض هذه الفرضيات لأطول فترة ممكنة».

جدير بالذكر أن الدوري الإيطالي معلق إلى أجل غير مسمى بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا، ولا تبدو العودة قريبة بعدما أصبحت إيطاليا صاحبة أعلى معدل إصابات في العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك