بعد مقتل مواطن مصري ببريطانيا.. أحمد موسى: «لندن» عاصمة الجرائم الغامضة - بوابة الشروق
الأحد 21 أبريل 2024 5:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد مقتل مواطن مصري ببريطانيا.. أحمد موسى: «لندن» عاصمة الجرائم الغامضة

نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 10:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 10:35 م
أدان الإعلامي أحمد موسى، واقعة مقتل الشاب المصري، شريف حبيب ميخائيل بلندن، معلنًا اعتزامه بجعل هذه القضية رقم واحد في برنامجه.

وقال «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إن «الدولة المصرية ممثلة في وزارة الخارجية، والبرلمان، وكافة الجهات المعنية بهذا الأمر، مطالبة بالتحرك السريع لكشف ملابسات هذا الحادث».
وأعرب عن تعجبه من عدم توصل أجهزة الأمن البريطانية لأي معلومات عن هذا الحادث حتى الآن، قائلًا: «عدم توصل بريطانيا التي لديها كاميرات في كل مكان وأجهزة أمن قوية لملابسات الحادث أمر غير معقول على الإطلاق».

وطالب بسرعة الكشف عن ملابسات الحادث، قائلًا: «أريد أن أعرف من قتل ابننا في لندن، والتسعين مليون مصري أيضًا يريدون معرفة الحقيقة»، مضيفًا: «نحن لا نريد توجيه اتهامات لأحد».

وتابع حديثه، قائلًا: «لندن اليوم هي عاصمة الجرائم الغامضة»، مشيرًا إلى مقتل عدد من المواطنين المصريين بها في ظروف غامضة مثل الفنانة سعاد حسني، وأشرف مروان.

وكانت قوات الأمن البريطانية قد عثرت، على جثمان المواطن المصري شريف حبيب ميخائيل، محروقًا داخل أحد جراجات السيارات بلندن.

ومن جانبها، أصدرت وزارة الخارجية المصرية بيانًا أكدت فيه متابعة السفارة المصرية بلندن للتحقيقات التي تجريها الشرطة البريطانية حول هذه الواقعة؛ للتعرف على أسباب الحادث.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك