عميد بيطري «ساري» البريطانية يختتم زيارته لجامعة بنها - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عميد بيطري «ساري» البريطانية يختتم زيارته لجامعة بنها

القليوبية - إبراهيم جودة:
نشر في: الجمعة 26 مايو 2017 - 2:57 م | آخر تحديث: الجمعة 26 مايو 2017 - 2:57 م

اختتم الدكتور علي مبشري عميد كلية الطب البيطري بجامعة «ساري» البريطانية، زيارته لجامعة بنها؛ القى خلالها 4 محاضرات، اثنين منها في كلية الطب البيطري، ومحاضرتين لأساتذة الجامعة حول «كيفية كتابة الأبحاث العلمية».

من جانبه، بحث الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، مع الدكتور مبشري، إمكانية تعاون الجامعتين في تنظيم مؤتمر دولي وتفعيل التعليم عن بعد.

وقال «القاضي» إن زيارة الدكتور مبشري للجامعة وإلقاء المحاضرات، تأتي تفعيلا للإتفاقية التي تم توقيعها مؤخرا في لندن أثناء وفد جامعة بنها لجامعة ساري البريطانية، والتي تهدف إلى تبادل الأساتذة بين الجامعتين، مشيرا إلى أن المحاضرات الـ4 قد لقت ترحيبا من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس الذين حضروها والذين أعربوا عن سعادتهم بتبادل الخبرات بين جامعة بنها والجامعات الدولية المشهود لها بالتميز.

وأكد رئيس جامعة بنها أن استراتيجية الجامعة الجديدة 2017 - 2022؛ تهدف إلى التأكيد على تميز الجامعة وإقامة علاقات علمية وثقافية بينها وبين عدد من جامعات العالم التي تتميز بجودة برامجها الدراسية وتقدمها في البحث العلمي، وأنه يسعى إلى التعاون مع الجامعات العالمية التي تتميز بالتطبيقات البحثية فيما يخدم المجتمع ويسهم في حل العديد من المشكلات التي يعاني منها، باعتبار أن العلم والبحث العلمي قاطرة التقدم للوطن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك