انضمام 5 محترفين لمعسكر منتخب مصر استعدادا لتصفيات كأس العالم - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 11:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انضمام 5 محترفين لمعسكر منتخب مصر استعدادا لتصفيات كأس العالم

محمود عيسى
نشر في: الأحد 26 مايو 2024 - 2:05 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2024 - 2:05 م

يستعد نجوم منتخب مصر المحترفين في أوروبا حزم حقائبهم في الساعات المقبلة تمهيدًا للانضمام إلى معسكر الفراعنة مطلع شهر يونيو المقبل في إطار التحضيرات لاستكمال معترك التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على ضم 5 لاعبين محترفين بالقائمة النهائية للفراعنة استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بالتصفيات المؤهلة للمونديال والمقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو الجاري في الجولتين الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ومن المقرر انضمام كل من محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود تريزيجيه وحمدى فتحى بمعسكر المنتخب.

فيما تأكد غياب كل من أحمد حجازى ومحمد الننى وعمر مرموش وسام مرسى عن التواجد مع المنتخب في معسكر يونيو.

تتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من 28 مايو الجارى بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك