جاريث بيل يؤكد انتقاله إلى لوس أنجليس - بوابة الشروق
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

جاريث بيل يؤكد انتقاله إلى لوس أنجليس

د ب أ
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 10:30 ص | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 10:30 ص

أكد النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل أنه من المقرر أن ينضم لصفوف فريق لوس أنجليس إف سي، المنافس ببطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، عندما ينتهي عقده الحالي مع ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد بيل، المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات، مع الريال يوم الخميس المقبل، حيث يبحث عن اللعب مع فريق جديد قبل مشاركته مع منتخب ويلز في نهائيات كأس العالم بقطر، والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

وربطت تقارير إخبارية جاريث بيل /32 عاما/، بالانتقال إلى فريق كارديف سيتي الإنجليزي، بعد نهاية مسيرته داخل ملعب (سانتياجو برنابيو)، التي استمرت 9 أعوام، لكنه سيواصل مشواره الاحترافي بانتقاله إلى الولايات المتحدة.

وكشف بيل عن انضمامه إلى لوس أنجليس إف سي، الذي يتصدر ترتيب القسم الغربي بالدوري الأمريكي لكرة القدم حاليا، على حسابه الخاص بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، في وقت متأخر من مساء أمس السبت.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) تغريدة بيل على تويتر، حيث نشر مقطع فيديو له وهو يرتدي قميص النادي وقبعة، وعلق عليها قائلا "أراكم قريبا، لوس أنجليس إف سي".

وتردد أن المهاجم الويلزي وافق على عقد مبدئي ينتقل بموجبه إلى لوس أنجليس لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لمدة 18 شهرا، حيث من المقرر أن ينضم أيضا جيورجيو كيليني، قائد منتخب إيطاليا السابق، لصفوف الفريق الأمريكي.

ومن المنتظر أن يستكمل بيل وكيليني انتقالهما للدوري الأمريكي عندما تفتح "نافذة الانتقالات الثانوية" للبطولة، وذلك في السابع من يوليو القادم، لذلك سيتم السماح لهما بالظهور لأول مرة مع الفريق خلال لقائه ضد لوس أنجليس جالاكسي.

كان بيل قد أثار الأسبوع الماضي حماسة جماهير العاصمة الويلزية كارديف – مسقط رأسه – عقب زيارته معسكر فريق كارديف سيتي، الناشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، في اليوم الأول من معسكره الإعدادي للموسم الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك