عمرو أديب: لعبة الشركة المتحدة في الإخوان حلوة.. وأطلب من الجزيرة الاعتذار الآن - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 1:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

عمرو أديب: لعبة الشركة المتحدة في الإخوان حلوة.. وأطلب من الجزيرة الاعتذار الآن

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
هديل هلال
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:19 م | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:19 م

أديب: كميات ضربات القفا لقنوات الإخوان غير طبيعية.. ووصلوا لمرحلة من التدني مذهلة
علق الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو الذي فبركته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتظاهرة إخوانية تهتف ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: «أنا رجل محترف تعجبني اللعبة الحلوة حتى لو أنا اللي مش بلعبها»، وفقًا لتعبيره.

وأضاف أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء السبت، أن لعبة الشركة المتحدة لها معنى كبير مهنيًا وإعلاميًا، متابعًا: «عملوا عملة سودة في قنوات الإخوان والجزيرة كفخ الفيل، بعمل حفرة كبيرة عليها ورق شجر كبير، ويجي الفيل يجري وينزل في الفخ».

وأشار إلى أن القنوات الإخوانية وقناة الجزيرة القطرية أذاعوا الفيديو بعنوان «انتفاضة نزلة السمانة»، مضيفًا: «سقطة مهنية للجزيرة، وأطلب منها حالًا الخروج بالبيان والاعتذار عن الفيديو المفبرك».

ونوه أديب، إلى أن الفيديو المفبرك لا يعني أن باقي الاحتجاجات مفبركة، مستطردًا: «هناك احتجاجات، ولكن بعد عرض الفيديو المفبرك لا أعرف حقيقة أغلب ما تعرضه قنوات الإخوان».

وتابع: «كميات ضربات القفا لقنوات الإخوان غير طبيعية، بياخدوا 30 قفا ورا بعضهم، ووصلوا لمرحلة من التدني مذهلة»، مؤكدًا أنه لا ينفي وجود مشاكل بالدولة المصرية.

وعرضت فضائية «إكسترا نيوز»، مقطع فيديو يرصد كواليس فبركة تظاهرة بنزلة السمان ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث أظهر الفيديو مخرج يوجه مجموعة من المواطنين لعمل تظاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك