متعب: محمد صلاح لم يتوسط للاعب في المنتخب.. والأهلي يحتاج لمهاجم إفريقي - بوابة الشروق
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

متعب: محمد صلاح لم يتوسط للاعب في المنتخب.. والأهلي يحتاج لمهاجم إفريقي

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 12:30 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 12:42 ص

علق عماد متعب، نجم الأهلي الأسبق، ونائب رئيس رابطة الأندية الحالي، على ما أثير مؤخرا حول مطالبة محمد صلاح، نجم وقائد الفراعنة، بضم لاعب بعينه للمنتخب، مؤكدا أن الأهلي يحتاج للتعاقد مع مهاجم إفريقي قبل بداية الموسم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيريا وديًا غدٍ الثلاثاء، وقرر فيتوريا استبعاد كل من صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح من القائمة لإراحتهم.

وقال متعب، في تصريحات تلفزيونية: «لا يوجد شيء في الكرة اسمه لاعب حجز مكانه، فحجز المكان يكون بالاجتهاد وبالأداء والإصرار والرغبة، ولا أعتقد أن صلاح بشخصيته سيتوسط من أجل ضم لاعب للمنتخب، ولا يوجد مدير فني سيضحي باسمه من أجل مُجاملة لاعب».

ونوه: «سبق وقيل عني نفس الكلام، وكان يُقال إن حسن شحاته يُجمالني، هل المعلم كان يُجاملني ويدفع بي في نهائي أمم إفريقيا؟!».

وسرد: «فيتوريا في أول مباراة له كان يجرب اللاعبين وهناك ميزة في أن المنتخب أمامه متسع من الوقت وهذا سيجعل المدير الفني يُحفظ اللاعبين طريقته وفكره، وهو أدى مباراة جيدة أمام النيجر».

وعن تعاقد الأهلي مع شادي حسين، أجاب: «لديه طريقة لعب عكس محمد شريف، الذي يقوم بدور المهاجم وهو ليس رأس حربة، لكن أعتقد أن الأهلي يحتاج مهاجمًا إفريقيًا قويًا، في بعض الأوقات يحتاج الفريق أن يلعب بثنائي رأس حربة».

وشدد: «مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مهمة جدًا بعد خسارة الألقاب وأيضًا في بداية موسم جديد، ومع مدير فني جديد، واللاعبون يحتاجون لمصالحة الجماهير، بالإضافة إلى تحقيق فوز على الغريم التقليدي، كل هذه أمور مهمة سيحققها الأهلي حال الفوز».

وانتقل للحديث عن علاقته بتعيين جاريدو مدربا للإسماعيلي، قائلا:  «أنا اعتزلت الكرة وأصبحت وكيلا للاعبين؟!.. أنا ليس لي علاقة بذلك، وفوجئت بمكالمة حسني عبد ربه وقال لي أريد أن آخذ رأيك في 2 مدربين سبق وتعاملت معهما».

واسترسل: «سألني عن جاريدو وقلت له أنا وهو لم تكن علاقتنا جيدة، ولكنه يستطيع أن يجعل الفريق يقف على قدمه بدنيًا، وسبق وتوج بالكونفدرالية وبذلك هو مدرب جيد، وسألني عن المدرب الآخر وقلت له إنه جيد أيضا وأنتم أصحاب القرار، وهذه القصة كاملة، لكن أنا ليس لي علاقة بتعاقد الإسماعيلي مع جاريدو لأن الإدارة هي صاحبة القرار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك