إبراهيم حسن: أسعار التذاكر غالية جدا «إحنا مش الدوري الإنجليزي» - بوابة الشروق
السبت 27 نوفمبر 2021 4:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

إبراهيم حسن: أسعار التذاكر غالية جدا «إحنا مش الدوري الإنجليزي»


نشر في: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 1:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 1:45 م

طالب إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري، مسؤولي رابطة الأندية المصرية المحترفة، بتخفيض أسعار تذاكر مباريات الدوري.

صرح إبراهيم حسن عبر إذاعة أون سبورت اليوم الثلاثاء "أسعار تذاكر مباريات الدوري غالية، الناس لا تتحملها، ما المشكلة أن يقل ثمن التذكرة من 100 إلى 50 جنيه؟".

أضاف "معظم من يعشق الأندية الشعبية، ظروفهم المادية ضعيفة، الناس غلابة، ومع إقامة مباراة كل 3 أو 4 أيام مباراة، كم سيدفع المشجع البسيط في الشهر الواحد؟.. هل نعاقب مشجع الأندية الجماهيرية؟".

تابع "لسنا أوروبا أو الدور الإنجليزي، فالمدرجات هناك كاملة العدد، هذا ليس الرقم الذي يعوضنا، ولن يحقق إيرادا كبيرا، ومن يحضر مباريات أندية المؤسسات، موظفين لهم رواتب ثابتة".

استطرد إبراهيم حسن "كان من المفترض إقامة مباراة الاتحاد وسموحة بحضور جماهيري، وفي اللحظات الأخيرة، تم التراجع عن كل شيء".

وأتم مدير الكرة بالاتحاد السكندري تصريحاته "للأسف، لم يتحدد منافذ بيع التذاكر للناس البسيطة التي لا تجيد التعامل مع المواقع الإلكترونية، بينما فوجئنا بعدد كبير يحضر المباراة الأولى لفيوتشر ضد فاركو، لماذا فيوتشر؟ وكيف تم تسهيل إجراءات هذا العدد بسرعة؟".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك