ضبط شخص متهم بقتل سيدة حرقا لإبلاغها عنه في واقعة سرقة بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 5 ديسمبر 2021 5:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

ضبط شخص متهم بقتل سيدة حرقا لإبلاغها عنه في واقعة سرقة بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 1:17 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 1:17 م

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنتزه في الإسكندرية، القبض على شخص يدعى "إبراهيم ا." وشهرته "إسلام"؛ لاتهامه بقتل سيدة تدعى "سامية ح." 60 عامًا، بإشعال النيران فيها داخل منزلها، الكائن في منطقة العصافرة بحري، متأثرة بإصابتها بحروق نسبتها 75%، انتقامًا منها لإبلاغها عنه في واقعة سرقة.

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامي غنيم، إخطارًا بالواقعة التي تعود أحداثها عندنا أبلغت المجني عليها عن المتهم؛ عندما شاهدته يقوم بكسر باب شقة أحد جيرانها التي تعلوها في العقار الذي تمتلكه وتقطن فيه بغرض سرقتها، تم القبض عليه وبحوزته المسروقات، وبإحالته إلى النيابة، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وجاء في التحريات الأولية، أنه بعد إخلاء النيابة لسبيل المتهم بضمان محل إقامته، قرر الانتقام من المجني عليها لتسببها في حبسه، بعد الوشاية به وشركائه في واقعة السرقة، حيث إنه مفرج عنه من قضاء عقوبة السجن 5 أعوام.

وأضافت التحريات أن المتهم "له معلومات جنائية مسجلة"، توجه إلى محل إقامة المجني عليها وطرق الباب، فقام أحد أحفادها "التوأم" طفل وطفلة، يبلغان من العمر 6 أعوام، بفتح الباب، فاقتحم عليها الشقة، ليُسرع بسكب عبوة بنزين على جسدها، ثم أشعل النيران فيها، ولاذ بالفرار.

وأوضحت التحريات أنه وباستشعار الجيران باستغاثة السيدة لإنقاذها، أبلغوا شرطة النجدة التي حضرت رفقة سيارة إسعاف ونقلتها إلى المستشفى وبها حروق درجتها 75%، وسرعان ما تدهورت حالتها الصحية، وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وبتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، تم التعرف على هوية المتهم، وبإلقاء القبض عليه ومواجهته، أقر بارتكاب الواقعة، مبررًا فعلته بدافع الانتقام من المجني عليها، لاتهامها له بالسرقة بعد أن شاهدها أثناء تصويره وهو في السيارة التي كانت معه وشركائه لنقل المسروقات.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك