حبس متهمين بحيازة 25 كيلوجراما لمخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس متهمين بحيازة 25 كيلوجراما لمخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 11:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 11:09 م

قررت نيابة ثالث المنتزه في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس شخصين، لهما معلومات جنائية مُسجلة، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بحيازة 25 كيلوجرامًا لمخدر الحشيش بقصد الاتجار.

وطلبت النيابة العامة تحريات مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا بورود معلومات سرية حول اتجار شخصين، بالمواد المخدرة، على نطاق واسع في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع القطاعات الأمنية المعنية، تم عمل كمين للمتهمين، حيث ألقي القبض عليهما في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على "مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين".

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين لتسهيل الاتصال بعملائهما.

وتم تحريز المضبوطات التي قدرت قيمتها المالية بمليون و750 ألف جنيه، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك