ياسمين صبري: جالي اكتئاب لما جبت ملحق في الثانوية.. ودفعت فلوس الدروس من جيبي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ياسمين صبري: جالي اكتئاب لما جبت ملحق في الثانوية.. ودفعت فلوس الدروس من جيبي

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 1:29 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 1:29 ص

أعربت الفنانة ياسمين صبري، عن امتنانها للتخلص من مجموعة من الأصدقاء السابقين، الذين لم يعاملوها بمعاملة جيدة بصورة كافية، واصفة ما حدث معها بأنه «صداقة من جانب واحد».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر فضائية «DMC»، مساء الاثنين: «صداقة من جانب واحد، أحكي وأتكلم والناس مبتشاركش معايا، بعدت عنهم ولم أعاني إطلاقًا، وعرفت ناس تانيين»، وفقًا لوصفها.

وقالت إنها لا تعاني من الوحدة، متابعة: «فعليا أنا مش لوحدي نهائي، عادة أنا شخصية منغلقة ومش بتكلم عن أموري الشخصية، لكن أنا مش لوحدي خالص».

وذكرت أنها شعرت بإصابتها بالاكتئاب عندما رسبت في مادة الرياضيات بالصف الثاني الثانوي، قائلة: «حسيت إن عندي اكتئاب لما جبت ملحق في الثانوية العامة».

من جانبها سألتها إسعاد يونس: «مش واخدة على الملاحق؟»، وردت ياسمين: «لا واخدة بس عشان ثانوية عامة، حسيت إني زودتها، الثانوية العامة الناس بترعش عشان مجبتش 92، وأنا جايبة ملحق في الرياضيات».

ولفتت إلى أنها أكثر فترة أرهقت فيها نفسيًا، رغم أنها إنسانة تسم بهدوء الأعصاب في معظم الأوقات، مضيفة أنها أخفت رسوبها عن أهلها، وقررت الاعتماد على النقود التي تحصل عليها من ممارسة رياضة السباحة في الحصول على دروس، والنجاح في المادة.

وتابعت: «خبيت على أهلي، كنت بلعب سباحة ومتحملة مسؤولية إني سقطت وبدفع الفلوس من جيبي، أخدت الدروس ودخلت الملحق وطلعت سنة 3، وعرفت إن عندي اكتئاب لإني كنت لما بصحى من النوم، بقول أنا ليه صحيت كنوع من الهروب».

ونوهت إلى أن الشخص يعلم بإصابته بالاكتئاب عندما يهرب من الواقع، مجيبة عن كيفية معرفة شعور الشخص بالسعادة: «الإنسان بيكون سعيد جدا لما العين بتلمع وكل حاجة بتبقى سعيدة، والحب جميل أوي، أنا مش عاوزة الناس تحس إن الأمثلة اللي بيشوفوها عن الحب إنها دمار وتقطيع شرايين، الحب الصح ومن الشخص الصح بيبقى جميل أوي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك