علامات تكشف وجود امرأة جديدة في حياة زوجك.. تعرفي عليها - بوابة الشروق
الإثنين 12 أبريل 2021 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

علامات تكشف وجود امرأة جديدة في حياة زوجك.. تعرفي عليها

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 12:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 12:34 م

 

الشك والقلق تجاه شريك الحياة أمور تراود أغلب النساء كثيراً، مما يجعل المرأة كثيرة التفكير ومتابعة زوجها أو حبيبها باستمرار لاكتشاف هل في حياته إمرأة أخرى أم لا، لذلك تتبع المرأة الرجل وتراقبه في كثير من الأحيان لكي تحصل على معلومات تنفي أو تؤكد شكوكها، ونشر موقع "south china morning post" تقريرا عن هذه المشكلة التي تؤرق النساء ورصد فيه علامات يمكن من خلالها اكتشاف الحقيقة.

* التأخر في النوم
السهر كثيرا وانتظار نوم أفراد الأسرة لتصفح الانترنت أو الخلوة بنفسه بعيداً عن أحد ربما تكون من علامات الراحة بعيد عن الآخرين، وربما تكون من علامات الحديث مع شخص آخر.

* تغيير في عادات الإنفاق
التغيير المفاجئ الذي يطرأ على عمليات الإنفاق والمصاريف الخاصة بالزوج، ربما تكون علامة أخرى على ظهور امرأة في حياته، لذلك أصبح أكثر تبذيرا وإنفاقا بشكل لم يكن معتاد عليه في السابق.

* تغيير في الذوق الموسيقي
عادات وأنماط حياة الزوج تكون محفوظة لدى المرأة التي تشاركه حياته، لذلك في تعرف ماذا يحب وماذا يكره، وتغير نوع الموسيقى الذي اعتاد سماعها منذ فترات قد يدل على شيء ما جديد في حياة الرجل، كمرأة تحب هذا النوع من الموسيقى، هو من يحتاج نوع جديد يشارك معه مشاعره الجديدة.

* السرية الشديدة حول ممتلكاته
الموبيل والخطابات التي تصل إليه والأجهزةالإلكترونية التي يملكها كلها أدوات خاصة بالزوج، إذا تغير طريقة اهتمامه بسريتها وخصوصيتها بشكل زائد عن الطبيعي أو المألوف من ذ فترة فذلك ربما يشير إلى أشياء يريد إخفاءها، والتوتر والعصبية التي يبدوا عليها عندما يُسأل عن سبب حرصه في إخفاء كلمات المرور السرية مثلاً يعد أحد العلامات الأخرى على وجود شيء.

* اللجوء للسخرية
الزوج المخادع غالبا ما يصنع قصصًا للتستر على الأكاذيب الذتي يقولها، وكثيرا ما يلجأ إلى إجابات ساخرة على الأسئلة الموجه له لصرف الانتباه عن طريقة إجابته ومدى حقيقتها.

* الاختلاط الزائد مع زميلات العمل
إذا تكرر اسم إمرأة بعينها في العمل أكثر من مرة، وكان يصفها بأنها زميلة عزيزة أو مقربة أو مجرد زميلة لا أكثر فيمكن للقلق أن يزيد لأنها من العلامات القوية التي قد تشير لوجود شيء ما مع هذه الزميلة، وحتى إن كانت في بدايتها سيردد الرجل اسمها كثيرا دون قصد كلما قص أي شيء يدور في يومه داخل العمل.

* تغيير في أسلوب الكلام
التغيرات عامةً هي من العلامات التي يجب تتبعها للوصول إلى دلائل عن حقيقة وجود امرأة أخرى، فالحوارات الجديدة مع الرجل تؤثر عليه ويكتسف منها مصطلحات وكلمات جديدة قد يرددها دون شعور في حديثه مع الزوجة أو أماكن أخرى.

* الاهتمام المفاجئ بالنفس
من أنماط التغيير المهمة التي يمكن رصدها على الزوج هي اهتمامه بنفسه بشكل زائد سواء في طريقة اللبس أو العطور التي يستخدمها، واهتمامه بمظهره في أوقات معينة مثل السهرات، وشراء ملابس جديدة مختلفة عن ذوقه القديم.

* تغير المشاعر
من العلامات الأخرى المهمة هو البرود وتغير المشاعر وعدم الإكتراث لأحاديث زوجته ونقاشاتها، بل تفضيل السكوت وعدم الكلام معها والاتجاه للموبيل للحديث مع آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك