تجديد حبس نجل رجل أعمال تسبب في وفاة مهندسة بحادث سير بالغردقة - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 3:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

تجديد حبس نجل رجل أعمال تسبب في وفاة مهندسة بحادث سير بالغردقة

ماي جيد، ضحية الحادث
ماي جيد، ضحية الحادث

نشر في: الخميس 28 يناير 2021 - 3:09 م | آخر تحديث: الخميس 28 يناير 2021 - 3:48 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة البحر الأحمر تجديد حبس نجل رجل أعمال شهير بالغردقة بتهمة القتل الخطأ وذلك بعد تورطه في حادث سير أدى إلى مصرع مهندسة ديكور في طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة وذلك خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها.

وكانت المهندسة ماي إسكندر جيد (41 سنة) قد سافرت إلى الجونة بالغردقة لتنفيذ أعمال خاصة بها في مجال تخصصها وكان من المقرر أن تعود إلى القاهرة السبت الماضي، لكنها لم تعد نتيحة تعرضها لحادث لقيت على إثره مصرعها على الفور.

وبعد جمع المعلومات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم نجل رجل الأعمال الشهير، حيث أكدت التحريات أن المتهم كان يسير بسرعة عكس الاتجاه.

تحرر محضر بالواقعة جنح الغردقة وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

ومن جانبه ، علق اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، على القضية قائلا إنها في يد النيابة العامة، موضحا أن مديرية أمن البحر الأحمر تعاملت باحترافية شديدة فى هذا الموضوع، و النيابة العامة قامت بالمعاينة لكشف جميع التفاصيل.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أمس، أن القانون يطبق على الجميع، معلقا: "لو ابنى ارتكب مثل هذه الجريمة سيعاقب بالقانون".

وذكر أنه لم يتلق أى اتصال من أي شخص بخصوص هذه القضية، مؤكدًا لا أحد فوق القانون، وتابع بأنه يتوجه بخالص العزاء لأسرة المهندسة التي توفيت في الحادث.

وطالب من رواد السوشيال ميديا عدم الحديث بدون علم في هذا الموضوع، مؤكدا الموضوع في النيابة ولا توجد مجاملة لأحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك