تجديد حبس متهمين بحيازة 40 ألف جنيه و3700 دولار مزيفة في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 8:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

تجديد حبس متهمين بحيازة 40 ألف جنيه و3700 دولار مزيفة في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الخميس 28 يناير 2021 - 1:33 م | آخر تحديث: الخميس 28 يناير 2021 - 1:33 م

قرر المستشار محمد بلبع رئيس محكمة جنح أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الخميس، تجديد حبس "أيمن م." 45 عامًا، له معلومات جنائية مسجلة، و"حسين ع." 44 عامًا، عاطلان، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بتزييف وترويج العملات الورقية المحلية والأجنبية.

كانت نيابة أول المنتزه، قررت حبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على 40 ألف جنيه مصري، و3700 دولار أمريكي، بعد ضبطهما بحوزتهما، مع استمرار تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة مباحث الأموال العامة، بورود معلومات سرية حول قيام عاطلين بمزاولة نشاط واسع النطاق في مجال الاتجار بالعملات المصرية والأجنبية "المزورة" وترويجها على عملائهما في الأسواق.

وبتقنين الإجراءات، تم إعداد كمين للمتهمين وإلقاء القبض عليهما، وبفحصهما تبين أن محل إقامتهما منطقة المندرة التابعة لنطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ المنتزه، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على المبالغ المالية فئة الـ100 جنيه مصري، والـ100 دولار أمريكي "مزورة".

وبمواجهتهما أقرا بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائهما، وبتطوير مناقشتهما أكدا أنهما كانا في طريقهما لتسليم المضبوطات إلى أحد الأشخاص ويدعى "عبدلله إ."، حيث يعمل معهما على تسهيل عملية الترويج، فأمرت النيابة بضبطه.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك