تخريج دفعة جديدة من الطلاب بـ«طب طنطا» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تخريج دفعة جديدة من الطلاب بـ«طب طنطا»

علاء شبل
نشر في: الخميس 28 فبراير 2019 - 3:46 م | آخر تحديث: الخميس 28 فبراير 2019 - 3:46 م

شهد الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا اليوم الخميس، الاحتفال الذي نظمته كلية الطب بمناسبة تخريج دفعة جديدة من الطلاب، بمشاركة الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى الشيخ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عماد عتمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو زعير، القائم بعمل عميد الكلية، ووكلاء الكلية، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور.

وفي كلمته أعرب الدكتور سبع عن سعادته وامتنانه بتخريج دفعة جديدة من الأطباء، مؤكدا لهم أن أية مهنة في العالم لا تعلى على مهنة الطب باعتبارها تعد من أسمى المهن التي ترتبط بصحة الانسان، مطالبا أبنائه الطلاب ببذل الغالي والنفيس من أجل جامعتهم.

من جانبه، أكد مبارك للطلاب أن حاضر مصر ومستقبلها متمثلا في الطلاب، مشيرا إلى ان يوم تخرجهم هو يوم الحصاد لهم ولأساتذتهم وجامعتهم وأولياء أمورهم، موصيا إياهم بالتحلي بالأمانة فمهنة الطب مهنة سامية الأهمال فيها يؤدي إلى الموت، كما طالبهم بأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم التي دائما تفتح أبوابها لهم.

وتقدم الدكتور الرفاعي بالتحية والتقدير إلى الدكتور مجدي سبع، ونواب رئيس الجامعة، وعميد كلية الطب، لجهودهم في تخريج جيل من الأطباء على مستوى متميز، مطالبا الخريجين بالحفاظ على شرف مهنة الطب.

وفي ختام الحفل تم إهداء درع الكلية إلى الدكتور مجدي سبع، والدكتور الرفاعي مبارك والدكتور مصطفى الشيخ، والدكتور عماد عتمان، والدكتورة هويدا إسماعيل منسق الحفل ، والدكتور مجدي الحفناوي، والدكتور محمد سلامة، عضو نقابة الأطباء.

كما تم تكريم اسم الكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، وتسلم درع الكلية نجله الدكتور محمد أحمد خالد توفيق، وتم تكريم أوائل الخريجين وتسليمهم الدروع وشهادات التقدير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك