امرأة تطلب نفقة صغيرها: خلعت زوجي بعد تفكيري في الانتحار.. وأهلي تخلوا عني - بوابة الشروق
السبت 23 أكتوبر 2021 7:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

امرأة تطلب نفقة صغيرها: خلعت زوجي بعد تفكيري في الانتحار.. وأهلي تخلوا عني

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة
نهاد القادوم
نشر في: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 10:07 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 10:07 ص

"كرهت حياتي وفكرت في الانتحار بسببه".. بتلك الكلمات المؤلمة بدأت نهى "33 سنة" سرد قصتها خلال انتظار دورها للمثول أمام محكمة الأسرة في دعوى نفقة صغير أقامتها ضد طليقها بسبب عدم قدرتها الإنفاق على طفلها.

قالت نهى في حديثها مع الشروق: "تزوجته منذ 5 سنوات، لم تكن حياتنا موفقة منذ الوهلة الأولى، إلا أنني قررت الاستمرار خوفا من شماتة الناس بي، وعلى رأسهم أهلي الذين كانوا يعايرونني بتأخر زواجي".

أضافت: "أصبحت الحياة معه مستحيلة بسبب إهانته وتعنيفه لي، ضربني كثيرا حتى كرهت الحياة معه وأصبحت لا أطيق سماع صوته أو الشعور برائحته داخل المنزل".

استطردت نهى: "فكرت في الانتحار بأنه الحل الوحيد للتخلص من حياتي معه بعدما فقدت كل المحاولات نفعها، حيث حاولت التأقلم والتعايش معه لكنني لم استطع ذلك؛ فلجأت إلى أهلي وحاولت الطلاق منه إلا أنهم هددوني بالتخلي عني وعن ابني، إلى أن قررت إقامة دعوى خلع ضده وأن أعيش من أجل ابني بعيدا عن زوجي وعائلتي".

واختتمت حديثها: "حاولت الإنفاق على ابني بدون اللجوء طليقي، ولكن ظروف المعيشة الصعبة أجبرتني على إقامة دعوى نفقة صغير ضده، والتي تحمل رقم 1876 لسنة 2021 في محكمة أسرة زنانيري".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك