رئيس جامعة الأقصر يتابع إجراءات توقيع الكشف الطبي للطلاب الجدد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة الأقصر يتابع إجراءات توقيع الكشف الطبي للطلاب الجدد

محمد راشد
نشر في: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 7:02 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 7:02 ص

تفقد الدكتور محمد محجوب، رئيس جامعة الأقصر، سير أعمال توقيع الكشف الطبي والتطعيم بلقاح كورونا للطلبة الجدد، لليوم الثاني على التوالي بمقر الإدارة الطبية بكلية الحاسبات والمعلومات بالعوامية.

واطمأن رئيس الجامعة على حسن سير العمل وتنظيم عملية دخول الطلاب دون تكدس، كما تفقد مكتب شئون الطلبة، ومقري التطعيم والكشف الطبي، مشددًا على ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات خلال التعامل بين الطلاب والموظفين حرصًا على سلامتهم، موجهًا بضرورة توفير سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم التسهيلات الممكنة لهم.

وأشاد محجوب بالإجراءات التي اتخذتها الجامعة مسبقا لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور المرافقين لهم؛من حيث تنظيم الطلبة القدامي لعملية الدخول واستقبالهم الطلبة المستجدين لإرشادهم وتوجيههم، وتخصيص استراحات لذوي الطلاب، وتوفير أدوات تعقيم بمقرات الكشف الطبي، بما يساهم في الحفاظ على سلامة وصحة جميع الطلاب المتقدمين، وتطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشدد رئيس الجامعة على جميع الطلاب التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان، واختيار مكان تلقي اللقاح جامعة الأقصر، مع إحضار الرقم التسجيلي عند الحضور.

كما أكد رئيس الجامعة على أن موعد انتهاء إعطاء الجرعة الأولى من لقاح كورونا للطلاب الجدد والقدامى يوم 14 أكتوبر، على أن تبدا إجراءات تلقي الجرعة الثانية من اللقاح بعد 21 يوم من تاريخ تلقي الجرعة الأولى، لتنتهي يوم 7 من نوفمبر المقبل لجميع الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك