نقيب المهن التمثيلية لـ رشوان توفيق: ما تزعلش ودموعك غالية علينا - بوابة الشروق
الخميس 27 يناير 2022 10:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


نقيب المهن التمثيلية لـ رشوان توفيق: ما تزعلش ودموعك غالية علينا


نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:25 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:28 م

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان الكبير رشوان توفيق لديه من الأبناء أعداد لا تعد ولا تحصى، مضيفًا: كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر كلهم تحت أقدامه ورهن الإشارة".
تابع زكي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل على قناة "الحياة"، اليوم الأحد، أن كل مستشاري ومحاميي نقابة المهن التمثيلية رهن إشارة من الفنان رشوان توفيق لدعمه في أزمته الأخيرة، قائلًا: " ما تزعلش ودموعك غالية علينا".
أضاف: ربنا هينصر رشوان توفيق لأنه لا يستحق من أي حد كده وإحنا اللي بنعمل الأفلام والدراما هتبقى فينا إحنا في الآخر؟ لا يمكن أبدًا، مشددًا على أن "توفيق" لم يترك مناسبة إلا ويشاطر الجميع في كل شيء وهو من خدم مصر وكل القضايا المجتمعية فيها ولهذا لا يجوز أن يكون في النهاية هذا مصيره من أبنائه.
أردف أشرف زكي: "الشعب المصرى كله متضامن مع رشوان توفيق وبنقوله ماتزعلش وحقك علينا وهنحاول على المستوى الإنساني مع أبنائه وربنا يقدرنا لأننا مش هنكون أحن عليه من بنته وهنعرف كل الحقيقة وربنا يقدرنا ونكون همزة وصل ونمسح دمعته لأنها غالية علينا".
"الحياة اليوم" برنامج حواري سياسي تقدمه الإعلامية لبنى عسل أيام السبت والأحد والاثنين، فيما يقدمه الإعلامى محمد مصطفي شردي أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك