مدرب دورتموند: هالاند يصنع الفارق - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب دورتموند: هالاند يصنع الفارق

وكالات
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 1:14 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 1:14 م

قال ماركو روزه مدرب بوروسيا دورتموند، إنه يتعين على فريقه تحسين أدائه قبل مواجهة البطل وصاحب الصدارة بايرن ميونخ في لقاء القمة ضمن الجولة المقبلة من الدوري الألماني مطلع الأسبوع القادم.

وجاءت تصريحات روزه بعد أن قلب بوروسيا دورتموند تأخره بهدف إلى الفوز (3-1) على فولفسبورج أمس السبت.

وهز إرلينج هالاند نجم هجوم دورتموند الشباك لدى عودته من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ منتصف أكتوبر تشرين الأول الماضي.

ورفع الفوز رصيد دورتموند إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن النادي البافاري قبل المواجهة التي ستجمع بينهما في الرابع من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وجاء فوز دورتموند المحلي بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الماضي، وقال المدرب روزه أمس السبت: "الكل ينتظر لقاء القمة (مع بايرن)".

وزاد: "بصفة عامة نحن نعرف أنه يتعين علينا العمل على تحسين بعض الجوانب.. علينا تحسين أدائنا إذا أردنا تشكيل تهديد فعلي لبايرن عندما يحل ضيفا علينا الأسبوع المقبل واغتنام الفرصة وإثبات جدارتنا".

وكانت عودة هالاند (21 عاما) بعد التعافي بمثابة دفعة كبيرة لفريقه بينما سجل اللاعب النرويجي الشاب رقمين قياسيين أمس السبت، عندما أصبح أصغر لاعب سنا يحرز 50 هدفا في الدوري الألماني وفي أقل عدد من المباريات.

وعنه قال المدرب روزه: "وجود إرلينج في الملعب يمنحا الكثير من الطاقة.. هو لاعب يحدث الفارق ولا يمكن الاستغناء عن جهوده لمدة طويلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك