فيديو.. مجدي صابر: سلسال الدم مغامرة فنية وعبلة كامل ممثلة عبقرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مجدي صابر: سلسال الدم مغامرة فنية وعبلة كامل ممثلة عبقرية

هديل هلال
نشر في: الإثنين 29 مايو 2023 - 6:57 م | آخر تحديث: الإثنين 29 مايو 2023 - 6:57 م

قال المؤلف مجدي صابر، إنه يعشق المغامرات الفنية والدرامية، لافتًا إلى أن مسلسل «سلسال الدم» مغامرة فنية بكل المقاييس.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «بنت البلد»، الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى عبر فضائية «TeN»، مساء الاثنين، أنها المرة الأولى التي يؤلف فيها مسلسل صعيدي، ومسلسل مكون من أجزاء، قائلًا إنه كان حريصًا أن تكون الفنانة عبلة كامل بطلة العمل.

ووصف عبلة كامل بأنها «ممثلة موهوبة وعبقرية»، مضيفًا: «إنسانة نقية وجدعة وبنت بلد وسيدة متدينة وكريمة، كل حاجة فيها حلوة ومكتملة الصفات».

وأشار إلى أن «كامل» تحمست للغاية بعد قراءة معالجة المسلسل المكونة من 20 صفحة، وأكدت مشاركتها بالعمل، موضحًا أنها لم تطلب الاطلاع على السيناريو إلا بعد الانتهاء منه تمامًا.

وأوضح أن «قصة العمل تدور حول المرأة الصعيدية المقهورة في بعض الأحيان، وتحول القهر بأن تصبح نموذجًا وعلمًا»، معقبًا: «رحلة صعود بديعة وإنسانية مليئة بالشجن والألم، وغير مفروشة على الورد».

ولفت إلى أنه يحب ويعشق البطولة الجماعية، واصفًا وجود الأبطال والشخصيات المتعددة والتنوع في طرح القضايا والعلاقات بين البشر والخير والشر والغنى والفقر بأنه مثل فن «الموازييك».

وأكمل: «عندي خيالي ومجتمعي، لا أكتب لتسلية الناس فقط، التسلية جزء من الدراما، لكن عندي قضايا ووجهة نظر، وأمور أوافق عليها وأمور أنتقدها أرغب في إصلاحها للأفضل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك