المشدد 3 سنوات للمتهمين بالاعتداء على فتاة وتصويرها فى المعادي - بوابة الشروق
الخميس 23 سبتمبر 2021 2:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

المشدد 3 سنوات للمتهمين بالاعتداء على فتاة وتصويرها فى المعادي

مصطفى المنشاوي
نشر في: الخميس 29 يوليه 2021 - 11:44 ص | آخر تحديث: الخميس 29 يوليه 2021 - 11:44 ص

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سامي زين الدين، بمعاقبة كل من رئيس وحدة تركيبات الشركة الدولية للطاقة والغاز، وسائق مندوب دعاية وإعلان بالسجن المشدد 3 سنوات بتهمة خطف ومواقعة مواطنة في المعادي.

وكشف أمر إحالة المتهمين للجنايات، قيام كل من "مجدي.م"، رئيس وحدة تركيبات الشركة الدولية للطاقة والغاز و"محمود.م"، سائق مندوب دعاية وإعلان بخطف المجني عليها "أمل.ر" بطريق التحاليل بأن أوهمها الأول بتلبية رغبتها وإقراضها مبالغ نقدية وتوجه بها إلى المكان الذي سلفا قدوم المتهم الثاني فيه بغية مواقعتهما لها جنسيا كرها عنها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أضاف أمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان واقعا المجني عليها بغير رضاها وبطريق الإكراه الواقع عليها بأن دفعها الثاني أعلى مضجع بداخل حجرة مسكنه مجردان إياها من ملابسها عنوة وشل بذلك مقاومتها وحسر عنها ملابسها وجثم فوقها وعاشرها معاشرة الأزواج واتبعه الأول بأن تجرد من ملابسه وعاشرها معاشرة الأزواج.

كما أشار أمر الإحالة أن المتهمين سرقا الملبغ النقدي المبين قدرا بالأوراق والمملوك للمجني عليها كرها عنها بأن ارتكابا جرمهما متعدين عليها بالضرب فشلا بذلك مقاومتها وبثا الرعب في نفسها وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروق، مشيرًا إلى أن المتهمين هددا المجني عليها بإفشاء صور ومقاطع مرئية تكشف عورتها لحملها على إعطائهما مبالغ مالية وعدم الإبلاغ عن جرمهما.

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين اعتديا على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها ملتقطين صور ومقاطع مرئية خاصة لها بأن جرداها من ملابسها عنوة والتقط أولهما صور ومقاطع مرئية عن طريق هاتفه الخلوي بغير رضاها، مختتمًا أن المتهمين أذاعا عمدا الصور والمقاطع المرئية الخاصة بالمجني عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك