الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري بثنائية أمام فيوتشر - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري بثنائية أمام فيوتشر

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 8:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 8:58 م

واصل الزمالك صحوته بفوز مثير على مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

نجح الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري في الحصول على ركلة جزاء تولى أحمد سيد زيزو تنفيذها ليضعها على يسار جنش معلنة عن الهدف الأول لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

وضاعف إبراهيما نداي تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من متابعة لكرة ساقطة في منطقة الـ6 ياردات، لتنتصف المواجهة بين الفريقين بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني وصل الزمالك إلى مرمى مودرن فيوتشر في أكثر من كرة خطيرة لكن براعة محمود جنش ويقظة خط دفاعه حال دون مضاعفة النتيجة للفارس الأبيض.

وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة من بينية رائعة خلف دفاعات مودرن فيوتشر، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد تعرض لخسارتين متتاليتين في الدوري الممتاز على يد إنبي وزد قبل أن يفوز على مودرن فيوتشر بثنائية ليستعيد الفارس الأبيض نغمة الانتصارات مجددا.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 11 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 12 نقطة في المركز الرابع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك