نجم الترجي: اللعب ضد البنزرتي سلاح ذو حدين - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 3:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم الترجي: اللعب ضد البنزرتي سلاح ذو حدين

د ب أ
نشر في: الخميس 30 مايو 2019 - 11:18 م | آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2019 - 11:18 م

قال سعد بقير لاعب الترجي التونسي، ان مواجهة مدربه السابق التونسي فوزي البنزرتي في نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، أمام الوداد البيضاوي المغربي، غدا الجمعة، ستكون سلاح ذو حدين لفريقه.

وقال بقير في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف): "اللعب ضد فوزي البنزرتي سلاح ذو حدين لكن أميل إلى أن هذا يصب في مصلحتنا. نحن نعرف طريقة لعب البنزرتي، وهو يعد من أفضل المدربين في أفريقيا".

وأضاف: "كل اللاعبين تقريبا في الترجي تدربوا معه ونحن نعرف ما يريده على الملعب، هو يعرفنا لكن يمكننا ان نحتفظ بعنصر المفاجأة لصالحنا".

وكان بقير سجل هدفين في نهائي العام الماضي للمسابقة، أمام الأهلي المصري في نوفمبر الماضي، فيما أضاف زميله أنيس البدري الهدف الثالث ليفوز الترجي بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

كما سجل بقير ثنائية أخرى أمام شباب قسنطينة الجزائري في دور الثمانية هذا العام.

وقال بقير "أحب اللعب تحت الضغط وهذا يجعلني أبذل قصارى جهدي ويدفعني للعب بشكل أفضل وأقوى ويمنحني حافزا إضافيا".

وتابع : "لا تستطيع كل الفرق اللعب في المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا مرتين في خلال ستة أشهر، المشوار لم يكن سهلا وخضنا الكثير من المباريات الصعبة لكننا نجحنا".

وعن حظوظ الترجي في إحراز اللقب هذا العام أوضح بقير: "نملك فريقا ممتازا يتمتع بإمكانيات كبيرة، نعرف بعضنا البعض جيدا وهناك تفاهم كبير بين اللاعبين وهذا ما ساعدنا على الذهاب بعيدا في المسابقة".

واختتم "سيكون من الرائع الفوز باللقب لعامين متتاليين، هذا شرف لي كلاعب وفرحة كبرى للنادي الذي يحتفل بمائة عام على تأسيسه، وأفضل هدية لجمهورنا الذي سيملأ مدرجات الملعب ليجعلوها ليلة لا تنسى".

ويواجه الترجي مدربه السابق فوزي البنزرتي، الذي أشرف عليه قبل عامين ووصل معه إلى دور الثمانية للمسابقة، قبل أن يخرج على يد الأهلي المصري، الذي خسر في نهائي نفس النسخة أمام الوداد المغربي.

ويحتاج الترجي للتعادل السلبي من أجل الفوز بالبطولة، وذلك بعدما حقق تعادلا إيجابيا بطعم الفوز 1 / 1 أمام الوداد في لقاء الذهاب الذي جرى يوم الجمعة الماضية بالعاصمة المغربية الرباط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك