أحمد سعد يطالب هاني شاكر بعدم التراجع عن قرار الاستقالة من منصب نقيب الموسيقيين - بوابة الشروق
الخميس 18 أغسطس 2022 9:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

أحمد سعد يطالب هاني شاكر بعدم التراجع عن قرار الاستقالة من منصب نقيب الموسيقيين


نشر في: الخميس 30 يونيو 2022 - 6:51 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2022 - 6:51 م
طالب الفنان أحمد سعد، الفنان هاني شاكر بعدم التراجع عن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، مؤكدا على أن القرار صحيح ويجب أن يغادر النقابة.

وكان الفنان هانى شاكر أعلن قبل أيام استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، وهو القرار الذي رفضه مجلس النقابة، كما طالب عدد من الفنانين تراجع أمير الغناء العربي عن هذا القرار.

وأوضح أحمد سعد في تصريحات صحفية أنه مؤيد لقرار هاني شاكر باستقالته من منصبه كنقيب الموسيقيين لأنه فنان له قيمة كبيرة جدا في الوطن العربي، مضيفا: أنا اشتغلت مع هاني شاكر كفنان ورأيت بنفسي احترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء بروفاته، فكيف يحدث ذلك في مؤتمر بنقابة الموسيقيين أثناء حضوره.

وتابع سعد : جميع أطراف المشكلة التى حدثت مؤخراً في مؤتمر بنقابة الموسيقيين، عمل مع هاني شاكر في حفلات كثيرة ولم يجرؤ أحد منهم أن يتطاول أو يشتبك أو تحدث خناقة في حضوره.
وقال سعد إن هاني شاكر تطوع ليكون نقيبا للموسيقيين لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها وإذا كانت النقابة ستنتقص من قدره عند البعض فلا داعي لها ويجب أن يستقيل لأنه أكبر بكثير من أن يحدث أمامه مثل الذي شاهدناه يوم المؤتمر.
وأختتم سعد قائلاً: الأستاذ هاني شاكر كان أكثر الداعمين لي ووجوده في النقابة مفيد لي ولكن من مصلحته أن يغادر النقابة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك