سمر حمزة: لاعبات المصارعة يعملن ألف حساب لي.. ولن أتوقف قبل تحقيق الذهب في باريس - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سمر حمزة: لاعبات المصارعة يعملن ألف حساب لي.. ولن أتوقف قبل تحقيق الذهب في باريس

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 9:04 ص | آخر تحديث: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 9:04 ص

أحرزت سمر حمزة، لاعبة المصارعة، الميدالية الفضية، في بطولة العالم الأخيرة، بعد التغلب على ياسيمن ادار التركية، صاحبة ذهبية العالم بالنسخة الأخيرة، لتنجح في تصدر تصنيف اللعبة لأول مرة، برصيد 71600 نقطة.

وحظيت اللاعبة المصرية بتكريم خاص من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد حصولها على الميدالية الفضية لبطولة العالم للمصارعة.

وأكدت سمر، في تصريحاتها عقب صدارة التصنيف: «حلمي لم يتحقق بعد وسوف أكمل المشوار ولن اتوقف حتى أحصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024 فقد أصبح الحلم حقيقة وسيكون واقعا إن شاء الله، فأنا حاليا المصنفة الأولى على العالم».

وأضافت: «أصبحت كل لاعبات المصارعة في العالم اللاتي لم يتوقعن أن تكون هناك لاعبة مصرية منافسة لهن يعملن ألف حساب لي، وتحقق الحمد لله المستحيل بالإرادة والتمرين رغم الظروف الصعبة التي عشتها».

وسردت: «أنا أول مصارعة مصرية تحصد ميداليتين في بطولة دولية، فقد فزت بثالث العالم في بطولة المجر العام الماضي، وأخيرا المركز الثاني في بطولة العالم التي أقيمت ببلجراد، وأصبحت وقتها أول لاعبة مصرية في التاريخ تصل إلى نهائي بطولة العالم بعد إنجاز تحقيق البرونزية لأول مرة أيضا، والآن توج الله مجهودي بصدارة التصنيف العالمي».

وأشارت إلى أن وزير الشباب والرياضة، واتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، وفرا لي فرص الاشتراك في جميع البطولات الخارجية ولكن لا أجد لاعبات في مصر للتدريب معهن، ولا يوجد معي سوى مدربي محمد طلبة الذى آمن بقدراتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك