فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل يهيمن على شباك تذاكر دور العرض السينمائية لليوم الثاني على التوالي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل يهيمن على شباك تذاكر دور العرض السينمائية لليوم الثاني على التوالي

أحمد فاروق
نشر في: الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 2:28 م | آخر تحديث: الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 2:28 م
حقق فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" في شباك التذاكر أمس، مليون جنيه و604 ألفا، ليصل إجمالي إيراداته على مدار يومين، 2 مليون جنيه و533 ألفا، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج.

تدور أحداث فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"في إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد محمد هنيدي شخصية، دكتور نبيل أخصائي التجميل، وفي عيادة التجميل التي يمتلكها تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

وهو أول فيلم يطرح من أفلام موسم رأس السنة ومنتصف العام، يتبعه طرح عدد آخر من الأفلام خلال الأيام المقبلة، منها "شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، و"أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، و"جروب الماميز" بطولة روبي، و"المطاريد" بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، و"اتنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

ورغم استمرار ثلاثة أفلام في المنافسة إلى جاني "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، إلا أن إيراداتها تراجعت بشدة، حيث جاء في المركز الثاني وبفارق كبير في الإيرادات فيلم "فضل ونعمة" محققا 36 ألف جنيه، وأمس الأول 18 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 12 أسبوعا إلى 17 مليون جنيه و196 ألفا، وهو من بطولة ماجد الكدوانى، وهند صبرى، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول الزوجين "فضل" و"نعمة"، يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

كما تراجعت إيرادات فيلم "تحت تهديد السلاح" ليحقق أمس 34 ألف جنيه، وأول أمس 21 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 8 أسابيع، 8 مليون جنيه و322 ألفا.

الفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة حسن الرداد، ومي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب.

وفي المركز الرابع أمس، جاء فيلم "هاشتاج جوزني" محققا 13 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 8 أسابيع إلى 4 مليون جنيه و485 ألفا، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سمير مبروك، وﺇﺧﺮاﺝ عصام نصار، وبطولة أمير المصري، ومايان السيد، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، وصابرين، وبيومي فؤاد.

وكما استمرت في المنافسة ثلاثة أفلام، خرجت ثلاثة أخرى، بالتوازي مع طرح فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، وهي "كيرة والجن"، الذي استمر عرضه 26 أسبوعا، وحقق إجمالي إيرادات بلغت 119 مليون جنيه و783 ألفا، وهو بذلك الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية، حيث أن أعلى رقم تحقق قبله كان 103 مليون جنيه و633 ألفا، وهو مسجل باسم الجزء الثاني لفيلم "الفيل الأزرق" بطولة كريم عبد العزيز، ونيللى كريم، وهند صبرى، وإياد نصار، وشيرين رضا، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم "كيرة والجن" أحداثه مأخوذة عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد الذى كتب قصة الفيلم أيضا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، روبى، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، وإخراج مروان حامد.
تدور أحداث فيلم كيرة والجن تحديدا عام 1919 وقت ثورة سعد زغلول، عن قصص أبطال مقاومة سلطات الاحتلال الإنجليزى لمصر، إذ إن بعض هذه البطولات لشخصيات مأخوذة من الواقع.

كما خرج أيضا فيلم "بحبك" بعد 25 أسبوعا حقق خلالها 55 مليون جنيه و379 ألفا، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، يشارك فى بطولته هنا الزاهد، وحمدى الميرغنى، وهدى المفتى، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد.

أما فيلم الثالث الذي رفع من دور العرض الأربعاء الماضي، فهو "عمهم" الذي حقق إيرادات 55 مليون جنيه و355 ألفا، على مدار 25 أسبوعا، وهو من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى، ويشارك فى البطولة، محمد إماما، وسيد رجب، ومحمد لطفى، ومحمد سلام، وهدى المفتى، وآيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك