بيراميدز يكشف سبب غياب عبدالله السعيد عن مواجهة بطل النيجر - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 9:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز يكشف سبب غياب عبدالله السعيد عن مواجهة بطل النيجر

محمد جلال
نشر في: الإثنين 31 أكتوبر 2022 - 2:11 م | آخر تحديث: الإثنين 31 أكتوبر 2022 - 2:38 م

كشف نادي بيراميدز سبب غياب عبدالله السعيد، قائد الفريق، عن رحلة النيجر التي سيواجه فيها فريق نيجيليك، في كأس الكونفدرالية.

ويلعب بيراميدز مع نيجيليك النيجري في الخامسة والنصف من مساء الأربعاء بملعب جينيرال سيني كونيتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر، في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية، فيما تقام مباراة الإياب يوم 9 نوفمبر المقبل بالقاهرة.

وأوضح بيراميدز أن قائد الفريق يعاني من نزلة برد شديدة وارتفاع في درجات الحرارة حال دون سفره مع البعثة، وفضل الجهاز الفني بقائه في القاهرة ليتعافى ويكون جاهزا لمباراة الإياب.

ويغيب عن البعثة إبراهيم عادل بعد إصابته في صفوف المنتخب الأولمبي بشد في العضلة الأمامية من الدرجة الأولى، وبدأ اليوم برنامجه التأهيلي مع الفريق ليكون جاهزا لمواجهة الإياب.

فضلا عن غياب إسلام عيسى بسبب الإيقاف بعد طرده في مواجهة هلال الساحل السوداني بالمرحلة السابقة من البطولة، إضافة إلى أحمد فتحي ودودو الجباس، اللذان يواصلان التدريبات التأهيلية للدخول في قائمة الفريق خلال المباريات القادمة.

وتغادر بعثة بيراميدز القاهرة عصر اليوم في طريقها إلى مدينة نيامي استعدادا لخوض المباراة، بعد أداء مران ختامي بملعب النادي في القاهرة، على أن يخوض الفريق مرانه الوحيد في النيجر بملعب المباراة مساء الثلاثاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك