فيفا: الشحات أفسد خطة أوكلاند.. والأهلي عزز طموحاته بمونديال الأندية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيفا: الشحات أفسد خطة أوكلاند.. والأهلي عزز طموحاته بمونديال الأندية

محمد جلال
نشر في: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 11:42 م | آخر تحديث: الخميس 2 فبراير 2023 - 2:14 ص

الاتحاد الدولي لكرة القدم لكرة القدم فيفا ، أن الأهلي عزز طموحاته بطولة كأس العالم للأندية بعد أن حقق فوزا غاليا مساء اليوم الأربعاء ، أمام أو أمام أو فوق سيتي ، ضمن مباريات الدور الأول للبطولة.

تقرير عن المباراة ، ودفاعي في نصف ساعة.

وكتب ملخص للمباراة كالتالي:

نصف ساعة. وأغلق أمام منافذ التمرير في الثلث الأخير أمام مهاجمي الفريق الأحمر. حيث ظل دفاع فريق المدرب ألبيرت رييرا محافظًا على صموده حتى أفسد حسين الشحات خطة قبل ذلك لحظات من إطلاق صافرة قوية للشوط الأول بتسديدة النهاية فشل الحارس كونور تراسي في ردها.

الهدف الذي سجله الجناح صاحب الـ٣٠ عامًا لفريق المدرب السويسري مارسيل كولر جعل الشياطين الحُمر أكثر ثقة في نسج الهجمات في مناطق المنافس النيوزلندي. وعادوا للتسجيل من جديد عبر المهاجم محمد شريف الذي استغل تمريرة حمدي فتحي ليُسكن الكرة الشباك. وأضاف الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الثالث لفريق القلعة الحمراء بعد لقطة تبادلية جميلة بينه وبين محمود عبد المنعم كهربا.

حصل الأهلي على ركلة جزاء. حيث كانت الفرصة سانحة لأصحاب القمصان الحمراء لتسجيل الهدف الرابع. ولكن حكم المباراة قام بتغيير رأيه وبعد مراجعة اللقطة تم طرد المدافع آدم ميتشيل وتنفيذ ركلة حرة مباشرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك