والد طالبة العريش المنتحرة: ملحقتش أعرف من بنتي اللي حصل - بوابة الشروق
الإثنين 15 أبريل 2024 4:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والد طالبة العريش المنتحرة: ملحقتش أعرف من بنتي اللي حصل

نعمان سمير
نشر في: الجمعة 1 مارس 2024 - 6:45 م | آخر تحديث: الجمعة 1 مارس 2024 - 6:45 م

قال صلاح محمود، والد طالبة العريش المنتحرة، إن الوقت لم يسعفه لمعرفة سبب إقدام ابنته على الانتحار، أو ما حدث معها.

وأضاف والد الطالبة نيرة، المقيم في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، بينما كانت تدرس ابنته بجامعة العريش: "اتصلوا بنا يوم السبت وقالوا نيرة تعبانة وفي العناية المركزة"، موضحا أنه فور وصوله العريش، وجد ابنته متوفية ولم يستطع الحديث معها، قبل وفاتها.

وأكد والد طالبة العريش، أن ابنته لم تحك له شيء عن خلافاتها مع زميلاتها بسبب ظروف عمله في المحكمة، مطالبا بحق ابنته.

وناشد والد الطالبة نيرة، جامعة العريش بضرورة إصدار بيان بتفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أن الجامعة تتحمل مسئولية انتحار نجلته.

وكانت الواقعة قد حدثت قبل 5 أيام، عندما استقبلت مستشفى العريش العام، يوم الأحد الماضي، طالبة تدعى "نيرة .ص.م" 19 عاما، مصابة باضطراب في الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية، ونبضها ضعيف بسبب تناولها مادة مجهولة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها؛ إلا أنها فارقت الحياة.

وبدأت تفاصيل الواقعة بحسب الروايات المنسوبة لزملائها من طلاب الجامعة، والتي تزعم أن صورة التقطت خلسة للطالبة نيرة أثناء وجودها داخل الحمام، ثم ابتزازها بها من قبل زملاء آخرين في الجامعة، هو السبب وراء إقدام نيرة على الانتحار.

وتشير روايات زملائها إلى أنها حاولت بكل السبل إثناء زملائها المتهمين، عن نشر الصورة والتوقف عن ابتزازها، إلا أنهم لم يستجيبوا لها وواصلوا تهديدها، حتى قررت الانتحار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك