كاراجر: تجديد عقد محمد صلاح؟ عليك تعديل قواعدك للاحتفاظ بشخصا مميزا مثله - بوابة الشروق
الأربعاء 10 أغسطس 2022 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

كاراجر: تجديد عقد محمد صلاح؟ عليك تعديل قواعدك للاحتفاظ بشخصا مميزا مثله

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 2 يوليه 2022 - 1:03 ص | آخر تحديث: السبت 2 يوليه 2022 - 3:40 ص

علّق جيمي كاراجر، نجم ليفربول الأسبق، على تجديد عقد محمد صلاح، مع الريدز، لمدة 3 مواسم مقبلة، مؤكدًا أن تعديد القواعد من أجل الاحتفاظ ببعض اللاعبين المميزين ليس أمرا سهلا.

وكان أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، أمس الجمعة، عن تمديد عقد محمد صلاح، نجم الريدز، حتى موسم 2025/2026، وذلك بعد مرور 11 شهرا، من الشد والجذب بين إدارة النادي والكولمبي رامي عباس، وكيل أعمال الفرعون، حول قيمة الراتب الأسبوع والتي أكدت تقارير صحفية أنه قد يصل لـ 400 ألف جنيه إسترليني.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو": «أعتقد أن الكثير من مشجعي ليفربول خلال الأشهر الماضية كادوا يستسلمون لحقيقة أن صلاح قد ينتظر آخر 12 شهرًا من عقده ثم يمضي قدمًا، والشعور بأن النادي لن يستجيب للأرقام التي يريدها أو يشعر أنه يستحقها بالنظر إلى عمره وهيكل الأجور».

وواصل: «لم يصل ليفربول أبدًا إلى هذا المستوى من حيث الأرقام، وبالتأكيد تحت قيادة المُلاك الحاليين، لديهم طريقة ونموذج وأعتقد أن الكثير من مشجعي ليفربول يحترمون ذلك لأنه حقق الكثير من النجاح».

ونوه: «لا أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون هناك الكثير من الانتقادات إذا غادر صلاح، لكنني أعتقد بين الحين والآخر عندما يكون لديك شخص مميز مثله، يجب عليك بالتأكيد تعديل القواعد التي لديك».

وحول استمرار المفاوضات نحو 11 شهرا كاملا، أجاب: «أعتقد أن حقيقة رحيل ديفوك أوريجي وساديو ماني تعني أنهما ربما تمكنا من الاقتراب من الأرقام التي أرادها صلاح، أعتقد أن الجميع مسرور للتو بتوقيعه وقدرته على تكرار ما فعله في السنوات الخمس الأولى، خلال المواسم الثلاثة المقبلة، وأنا متأكد من أنه يستطيع فعل ذلك».

وأتم: «ستكون الأموال ولا حرج في ذلك، لقد كان صلاح جيدًا مثل أي شخص في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في كرة القدم الأوروبية على مدى السنوات الخمس الماضية، سيشعر أنه يستحق أن يتقاضى راتبه مثل هؤلاء، ونعرف أنواع الأرقام التي يحصل عليها بعض اللاعبين في أندية أخرى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك