«العربية للتصنيع» توضح تفاصيل مشاركة مصر في معرض «إيدكس» 2018 - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 11:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العربية للتصنيع» توضح تفاصيل مشاركة مصر في معرض «إيدكس» 2018

دينا النجار
نشر في: الأحد 2 ديسمبر 2018 - 1:47 ص | آخر تحديث: الأحد 2 ديسمبر 2018 - 1:47 ص

قال الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن إقامة معرض «إيدكس» في مصر، تعد رسالة قوية للعالم بأن مصر أصبحت آمنة ومستقرة، ولها غدًا مشرق.

وأضاف في تصريحات لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن هناك أكثر من 370 شركة عالمية تشارك في المعرض، وهذه الشركات تسير وفقًا لخطوات محسوبة ولا تجامل أحد.

وتابع: « وجود هذا العدد من الدول والشركات المشاركة في معرض إيدكس 2018، دليلًا على أن هناك أمان واستقرار ومستقبل لهذه البلد، وأغلب هذه الشركات من أمريكا، ويليها روسيا ثاني دولة في العالم»، مشيرًا إلى أن هناك حرصًا من الدول العربية والعالمية على التعاون مع مصر.

وأوضح أن الجناح المصري في المعرض يضم منتجات الهيئة العربية للتصنيع، والهيئة القومية للإنتاج الحربي، والهيئة القومية للبصريات، وإدارة البحوث العسكرية، معقبًا: «نشارك في العديد من المنتجات العسكرية، فضلًا عن بعض المنتجات المدنية التى تخدم على القطاع العسكري مثل عربات السكة الجديد».

ويقام معرض إيدكس للصناعات الدفاعية، في الفترة من 3- 5 ديسمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك