«الأمن العام» يكشف واقعتين سرقة و«حالة خطف» في أقل من 24 ساعة بـ«المحافظات» - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأمن العام» يكشف واقعتين سرقة و«حالة خطف» في أقل من 24 ساعة بـ«المحافظات»

اللواء- السيد جاد الحق
اللواء- السيد جاد الحق
كتب ــ مصطفي عطية ومحمد أبو عوف
نشر في: الخميس 3 مارس 2016 - 1:32 م | آخر تحديث: الخميس 3 مارس 2016 - 1:32 م

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بقيادة اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام حملاته الأمنية في كشف غموض وقائع الخطف والسرقة في أقل من 24 ساعة.

ففي الوادي الجديد، تبلغ لإدارة النجدة بإختطاف أحد الأشخاص من منطقة 25 يناير وهروب الخاطفين مستقلين سيارة ملاكى فى اتجاه طريق أسيوط.

وعلى الفور تم إغلاق مداخل ومخارج المدينة، وشاهدت القوات الأمنية بكمين النقب الحدودي السيارة ومستقليها ولدى محاولة استيقافها بادرمستقليها بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم القوات إطلاق النار وتمكنوا من ضبط السيارة وتبين أن مستقليها «سائق وربة منزل وميكانيكى ومحاسب وبرفقتهم المختطف».

وتبين إصابة 3 من الخاطفين بأعيرة نارية بأجزاء متفرقة من الجسد، وعثر بداخل السيارة علي طبنجة وفارغين طلقات، فضلا عن ضبط سيارة ملاكى أخرى قيادة شاب جامعى وبرفقته شقيق الميكانيكى وموظف وصاحب كافيتريا واعترفوا بإختطاف العاطل عقب استدراجه بمعرفة ربة المنزل لسابقة استيلائه منهم على 130 ألف جنيه جزء من ثمن تمثال أثرى ومماطلته لهم فى رد المبلغ أو تسليم التمثال.

وفى السياق ألقت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، القبض علي عاطل إثر اقتحامه مسكن ربة المنزل بمنطقة مصر الجديدة والتعدي عليها والممرضة الخاصة بها والإستيلاء على 5 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية.

كما تمكن رجال الأمن العام من كشف غموض حادث قيام مجهولين بالاستيلاء على ألف جنيه من داخل سيارة محامي بمنطقة الشرق بأمن بورسعيد بأسلوب كسر الزجاج ولاذوا بالهرب مستقلين سيارة ملاكي.

وأسفرت الجهود عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 3 سودانين اعترفوا بتتبعهم للمجني عليه عقب صرفه للمبلغ من البنك القطري.

وفي أسيوط، تمكن رجال الشرطة من القبض على عامل لإتجاره في العملات الوطنية المقلدة وضبط بحوزته 10 آلاف جنيه مزورة و10 أقراص مخدرة، تحررت المحاضر اللازمة وأحيلت للنيابات المختصة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك