استقالة مجدي عبد العاطي من تدريب أسوان - بوابة الشروق
الجمعة 3 يوليه 2020 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

استقالة مجدي عبد العاطي من تدريب أسوان

علاء العزب
نشر في: الخميس 4 يونيو 2020 - 7:48 م | آخر تحديث: الخميس 4 يونيو 2020 - 8:02 م

قدم مجدي عبد العاطي، اليوم الخميس، استقالته من منصبه كمدير فني لناد أسوان، بسبب تجاهل إدارة النادي التام لدفع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني.

ونشر عبد العاطي بيانًا رسميًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أعلن من خلاله تقدمه باستقالته من تدريب الفريق.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

"إن الحديث عن تجربتي مع ناديكم الموقر وما حققناه سويَّاً من إنجازات وانتصارات وما واجهنا من انكسارات وعثرات في رحلة الصعود يطول ولا يتسع المجال هنا لذكرها، ولكن ستبقي هذه المغامرة هي الأجمل في سِجلي الشخصي قبل المهني و من العلامات المضيئة في سيرتي الذاتية التي سأظل افتخر بها".

وأضاف: "كنت أتطلع أن نكمل معاً هذه التجربة إلا مداها ولكن لم تأتِ الرياح بما تشتهي سُفننا، وكان ما كان من توقف النشاط لظروف خارجة عن إرادة الجميع ولكن طريقة إدارتكم لهذه الأزمة وهذا التجاهل التام للاعبي الفريق ومستحقاتهم أولاً والجهاز الفني المعاون ثانيًا، ولأنني ارى نفسي مسؤولا ًعنهم وعن الحصول لهم على أبسط حقوقهم في هذه الظروف الصعبة قبل المطالبة بحقوقي ومستحقاتي المادية التي لم اتكلم فيها طيلة الشهور الثلاثة الماضية".

وتابع عبد العاطي: "لا يخفى على حضراتكم أن الغالبية العظمى من لاعبي كرة القدم لا يملكون موارد مالية أخرى سوى رواتبهم وكان لما سمعته من اللاعبين عن بيعهم لممتلكاتهم وسياراتهم لتأمين متطلبات أسرهم وعائلاتهم أسوأ الأثر على نفسيتي لعدم قدرتي على مساعدتهم في الحصول على رواتبهم لما يزيد عن ثلاثة أشهر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك