إدارة سوهاج التعليمية: مدير المدرسة المصاب في واقعة الطعن يُكمل علاجه بالمنزل - بوابة الشروق
الأحد 4 ديسمبر 2022 5:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

إدارة سوهاج التعليمية: مدير المدرسة المصاب في واقعة الطعن يُكمل علاجه بالمنزل

محمد عبد المجيد:
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 6:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 6:16 م
قال أيمن تمام، مدير الإدارة التعليمية بسوهاج، مدير المدرسة الثانوية بنات بإدارة سوهاج التعليمية، الذي تعرض للطعن على يد إداري بالمدرسة أثناء طابور الصباح اليوم، سيخرج من المستشفى ويُكمل علاجه بالمنزل، مشيرا إلى أن الدكتور ياسر محمود، وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، زار مدير المدرسة المصاب بالمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

تعرض مختار القاضي، مدير عام مدرسة الثانوية بنات بإدارة سوهاج التعليمية لعدة طعنات مع بداية طابور الصباح أمام الطالبات وأسرة التدريس بالمدرسة من قبل إداري بالمدرسة سددها له بسكين من الخلف والأمام وفي أماكن متفرقة من جسده.

وتمت السيطرة على الجاني وتسليمه للشرطة وإبلاغ إدارة ومديرية سوهاج التعليمية وأمن سوهاج وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان اللواء محمد الشرباش مدير أمن سوهاج، تلقى إخطار بورود بلاغ لقسم شرطة ثان سوهاج من مدير إحدى المدارس بدائرة القسم، مُصاب بجرحين سطحيين، بقيام سكرتير بالمدرسة، مقيم بدائرة القسم، بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته فأحدث إصابته المشار إليها حال تواجدهما بفناء المدرسة، وذلك بسبب معاتبة الـمُبلغ للمتهم لتكرار غيابه عن العمل.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، ولم يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية بالمدرسة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك