القوى العاملة: توفير 10749 فرصة عمل بـ54 شركة خلال نوفمبر الجاري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة: توفير 10749 فرصة عمل بـ54 شركة خلال نوفمبر الجاري

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 5:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 5:37 م

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان: "إنه تم خلال شهر نوفمبر الجاري توفير 10 آلاف و749 فرصة عمل للذكور والإناث منها فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة ؛ وذلك في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة بأجور مجزية تبدأ من 1500 جنيه لتصل إلى 10 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم".

وأضاف سعفان - في تصريحات له اليوم الثلاثاء - : "أنه تم توفير هذه الوظائف في 54 شركة ومصنع قطاع خاص بعدة محافظات على أن يتمتع الموظفون بتأمين صحي واجتماعي".

وأوضح أن نشرة التوظيف التي تصدرها الوزارة شهريًا تتضمن هذه الفرص تنفيذًا لمبادرة (حياة كريمة) والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي مطلع عام 2019 ؛ لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم.

وأشار إلى أن النشرة تهدف إلى عرض كافة الوظائف المتاحة في القطاع الخاص من خلال موقع الوزارة (www.manpower.gov.eg) تحت مسمى (النشرة القومية للتشغيل) لتوفير (حياة كريمة) مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

ولفت إلى أن العمل مهم لرفع اقتصاد الدولة والدفع بعجلة التنمية للأمام .. قائلًا : "نحن نسعى من خلال توفير فرص العمل للشباب بالقطاع الخاص إلى إكساب الشباب العديد من الخبرات المجتمعية التي تساعدهم في الارتقاء إلى ما يتمنون تحقيقه في مستقبله".

وأضاف: "أن فرص العمل المتوفرة تشمل مشرف حملة سيارات بكالوريوس هندسة ميكانيكا باور خبرة 10 سنوات والسن حتى 45 سنة والراتب 10 آلاف جنيه، ومحاسبين، ومندوبي ومشرفين مبيعات، وأمناء مخازن وسائقين، وأخصائي جودة وفني صيانة كهرباء، وعمال مزرعة، ومهندسين زراعين، وأطباء بيطرين، وفني طباعة، وموظفين استقبال، ومشرفين أمن، وعمال غزل وتدوير وتعبئة وسحب ومكبس وخدمات إنتاج وصباغة، وممثل خدمة عملاء، وكاشير ومدخل بيانات وفني صيانة".

وأوضح سعفان أن الفرص تشمل أيضًا فني إنتاج وتركيب كبائن ورش وتشكيل وتقطيع، وأخصائي موارد بشرية، ومندوب تسويق، ومحصلًا، وخدمات معاونة، وأخصائي تسويق، وخياط وباترونست، وفني وعامل تعبئة، وسائق شوكة، وأخصائي بيولوجي وفيزياء وكيمياء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك