تحرير 122 محضرا وغلق 9 محلات لمخالفة مواعيد الغلق في أسيوط - بوابة الشروق
السبت 12 يونيو 2021 8:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

تحرير 122 محضرا وغلق 9 محلات لمخالفة مواعيد الغلق في أسيوط

يونس درويش
نشر في: الجمعة 7 مايو 2021 - 1:05 م | آخر تحديث: الجمعة 7 مايو 2021 - 1:05 م

تلقى عصام سعد محافظ أسيوط، تقريرًا من إدارة الأزمات والعمليات بديوان عام المحافظة حول جهود الأجهزة التنفيذية لمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا الخاصة بتنظيم مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات والمولات التجارية ودور السينما والمسارح بدءًا من الساعة التاسعة مساءًا والذي تم تطبيقه أمس الخميس، ويستمر لمدة اسبوعين لتحقيق الانضباط في الشارع والقضاء على الزحام لمواجهة جائحة كورونا.

وأشاد محافظ أسيوط بالمتابعة من الأجهزة التنفيذية والامنية برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط واللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية لتطبيق المواعيد الجديدة في يومها الأول بالتنسيق مع مديرية الأمن والجهات المعنية، مشيرًا إلى تنفيذ حملات بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة للتأكد من الالتزام بقرار غلق المحلات التجارية وفقاً للمواعيد الجديدة.

وقال المحافظ إن تقرير غرفة الأزمات أفاد بتحرير 122 محضرًا مخالفة المواعيد الجديدة و9 محاضر غلق محلات و5 محاضر نظافة و3 محاضر بيئة و19 محضر إشغال و3 محاضر تقديم شيشة في المقهى و122 محضر عدم ارتداء كمامة بوسائل المواصلات العامة وأماكن التجمعات.

كان سعد اجتمع برؤساء المراكز والأحياء ووجههم بضرورة المتابعة اليومية لتنفيذ القرار بكل حسم والتشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين.

وجدد محافظ أسيوط مناشدته لأصحاب المحلات والمطاعم والكافيهات بضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة لمساعدة الدولة على تحقيق الانضباط بالشارع والقضاء على الفوضى مطالبًا المواطنين بالالتزام القرارات ومنع التجمعات والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي وراتداء الكمامة حرصا على سلامة الجميع.

وتخصص بعض الخطوط الساخنة لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم الخاصة بفيروس كورونا والتعامل الفورى مع أية حالات اشتباه وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهي رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873) بالإضافة إلى رقم غرفة الأزمات والطب الوقائي بمديرية الصحة بأسيوط (01060603745).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك