الزمالك: رحيل باتشيكو؟ كلام فاضي.. وقرارات رسمية تصدر خلال ساعات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: رحيل باتشيكو؟ كلام فاضي.. وقرارات رسمية تصدر خلال ساعات

تصوير:إسلام صفوت
تصوير:إسلام صفوت
محمود عيسى
نشر في: الإثنين 8 مارس 2021 - 1:15 م | آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 1:16 م

أكد عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك اليوم الإثنين، أن اجتماعات اللجنة المؤقتة للنادي مستمرة لتحديد ملامح المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى صدور قرارات رسمية خلال الساعات المقبلة.

وأشار متحدث الزمالك في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي مستمرة في اجتماعتها لمدة وصلت لأكثر من 48 ساعة لتصحيح الأوضاع والخروج بأفضل سيناريو فيما يخص إجراء تعديلات في الجهاز الفني بخلاف مناقشة كل الملفات حتى تكون كل الخيارات متاحة لإرضاء الجماهير، وعودة الفريق لمكانته التي يستحقها.

وأضاف:" الزمالك مقبل على أخطر فترة على مستوى المباريات في الأيام المقبلة، وما يتردد عن رحيل باتشيكو حال عدم تحقيقه في المباراتين المقبلتين نتيجة إيجابية أمام سيراميكا كليوباترا والترجي كلام فاضي عاري تمامًا من الصحة".

وتعقد موقف تأهل الزمالك من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة في تونس أمام الترجي بنتيجة 3 - 1 ، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بمجموعته بنقطتين ويأتي خلفه مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط والترجي التونسي صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، وتونجيت السنغالى في المركز الأخير بنقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك