تعرف على تفاصيل مشروع بادية بالم هيلز في 6 أكتوبر - بوابة الشروق
الخميس 6 أكتوبر 2022 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

تعرف على تفاصيل مشروع بادية بالم هيلز في 6 أكتوبر


نشر في: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 2:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 9:29 م

 بادية بالم هيلز Badya Palm Hills هي أفضل إنجازات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري الغنية عن التعريف، والتي تنفرد دومًا بالإبداع والفخامة وتقديم كل ما هو مختلف وجديد.

 وقد اختارت بالم هيلز العقارية موقع مشروعها بعناية فائقة في أرقى مناطق مدينة 6 أكتوبر، التي تشتهر بكونها ضمن أرقى المُدن السكنية في مصر، مما يجعلك تعيش حياة متكاملة وسط كافة الخدمات والاحتياجات.

 ويمتلك مشروع بادية بالم هيلز كافة مقومات النجاح؛ حيث إنه يُعد تجربة عُمرانية فريدة للباحثين عن الهدوء والرُقي في أفضل كمبوندات أكتوبر السكنية، والتي تضم كافة الخدمات والمرافق ووحدات بتصميمات ومساحات مُختلفة.

 وفي السطور القادمة سيعرض لكم موقع سليكت هاوس Select House كل ما يخص كمبوند بادية بالم هيلز، فهو موقع يهتم بسوق العقارات، وأحد أكبر شركات التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط.

 ما هو عنوان بادية بالم هيلز؟

 يتمتع Badya Palm Hills بموقع استراتيجي مميز، حيث إنه يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر، تحديدًا على طريق الواحات مباشرة، حيث يتميز هذا الموقع الفريد الذي اختارته الشركة بوقوعه وسط شبكة طرق مصممة على أحدث الطرازات العالمية.

 يعمل هذا الموقع الحيوي على تسهيل التحرك إلى أهم الأماكن والخدمات، وذلك بفضل قربه من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق الإسكندرية الصحراوي وطريق المحور، مما يُسهل عملية التنقل من وإلى العديد من المناطق في دقائق قليلة.

 أماكن بالقرب من بادية بالم هيلز

 إن السكن في بادية بالم هيلز أكتوبر يجعلك تتمتع بإطلالة ساحرة على الأهرامات الثلاثة بالجيزة، ويعد ذلك من أكبر عوامل الجذب التي يبحث عنها الكثير من العملاء الباحثين عن السكن المميز والراقي.

 هنا في بادية بالم هيلز ستجد كافة الخدمات الترفيهية حولك، والتي بالتأكيد ستعيش معها حلم الرفاهية، فهي تقع بالقرب من مول مصر ضمن أكبر مولات الشرق الأوسط، كما تقترب من نادي وادي دجلة وهايبر وان ومدينة الإنتاج الإعلامي وفندق موفنبيك.

 بالإضافة إلى أنه يمكنك الوصول إلى مدينة الشيخ زايد في غضون دقائق قليلة، كما يبتعد الكمبوند عن وسط مدينة القاهرة بمسافة قدرُها 30 كيلومتر.

 مساحة وتصميم كمبوند بادية بالم هيلز

 يتمتع مشروع بادية بالم هيلز بمساحة ضخمة تبلغ حوالي 3000 فدان، وقد تم تقسيمها على 6 مناطق سكنية توفر لك كافة عوامل الرفاهية، وقد خصصت الشركة المطورة النسبة الأصغر من المساحة الكلية للمباني والمنشآت، والباقي للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

 كما طرحت الشركة المطورة مشروعها بوحدات سكنية مختلفة، ما بين شقق مستقلة فاخرة، وتاون هاوس (Middle)، وتوين هاوس (Corner)، وفلل مستقلة، وجراند فيلا.

 وقد اعتمدت شركة بالم هيلز في تصميمات مشروعها باديا بالم هيلز أكتوبر على أسلوب الليفينج ستريت، والذي يُعد أسلوب مميز وأنيق يوفر شارع خاص لكل وحدة.

 مساحات الوحدات داخل Badya Palm Hills

 يوفر المطور العقاري في مشروعه بادية بالم هيلز أكتوبر العديد من الوحدات؛ حيث يتضمن 340 فيلا و1040 وحدة باستثمارات 2.7 مليار جنيه مصري وذلك في المرحلة الأولى.

 وتأتي مساحة الوحدات مختلفة ومتباينة، تبدأ من 86 متر مربع وتصل لـ 600 متر مربع للفيلات الكبرى، وهي مقسمة كالآتي:

  •  الشقق: تتراوح بين 85 متر مربع حتى 250 متر مربع.
  • التاون هاوس (Corner): بمساحات تبدأ من 190 متر مربع للمباني، على أرض 215 متر مربع.
  • التوين هاوس (Middle): تتراوح بين 234 متر مربع حتى 263 متر مربع، على مساحة أرض من 300 متر مربع حتى 370 متر مربع.
  • الفلل المستقلة: تبدأ من 195 متر مربع وحتى 500 متر مربع، على مساحة أرض من 265 متر مربع حتى 800 متر مربع.

 أسعار وأنظمة الدفع والسداد في بادية بالم هيلز

 إذا كنت تسعى لشراء وحدة أحلامك في كمبوند بادية بالم هيلز، أفخم كمبوندات أكتوبر، فقد وفرت لك الشركة المطورة أسعار تنافسية تبدأ من 1.500.000 جنيه مصري وتختلف حسب المساحة ونوع الوحدة.

 وقد طرحت شركة بالم هيلز العقارية أيضًا أنظمة سداد مرنة وتسهيلات كبيرة لمن يريد تقسيط ثمن الوحدة، فيمكنك تقسيط المبلغ لأطول فترة سداد تصل إلى 10 سنوات وبدون مقدم.

 آخر تطورات كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

 من المخطط إنشاء أول كلية فى مجال العلوم الحيوية داخل بادية بالم هيلز، وذلك بالتعاون مع جامعة فيينا الطبية الدولية، ويتوقع بدء استقبال الطلبة بداية من العام الدراسى 2022؛ حيث وقعت شركة تعليم فى 29 سبتمبر الماضى، اتفاقية تأسيس شركة مشتركة لإنشاء جامعة خاصة بتكلفة تصل إلى 1.9 مليار جنيه.

 وبلغت التكلفة الاستثمارية المتوقعة لذلك المشروع حوالي 1.9 مليار جنيه، ومن المقرر أن تستحوذ بالم هيلز على 40% من الشركة الجديدة ، بينما تمتلك شركة تعليم 60%.

 المطور العقاري لمشروع بادية بالم هيلز

 شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي الشركة المسؤولة عن تطوير مشروع Badya 6 October، وهي واحدة من كبرى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري.

 تأسست عام 2005 من قبل منصور والشركة المغربية للاستثمار والتنمية، وتمتلك خبرة كبيرة أهلتها لإنشاء أكثر من 26 مشروعًا من المشروعات الاستثمارية الناجحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك