بالفيديو.. عفاف شعيب توجه رسالة لمن يبحثون عن مشاهد شمس البارودي المحذوفة - بوابة الشروق
الخميس 17 يونيو 2021 1:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

بالفيديو.. عفاف شعيب توجه رسالة لمن يبحثون عن مشاهد شمس البارودي المحذوفة


نشر في: الأحد 9 مايو 2021 - 10:48 ص | آخر تحديث: الأحد 9 مايو 2021 - 10:48 ص

وجهت الفنانة عفاف شعيب، أمس السبت، رسالة إلى من يبحثون عن مشاهد محذوفة للفنانة، شمس البارودي، من أفلامها القديمة، رغم اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب قبل سنوات طويلة، وذلك وفقا لما جاء في "سبوتنك" عربي.

وقالت شعيب، في تصريحات لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس" المصرية: "لقد اتجهت شمس البارودي إلى الله بنية سليمة، وهي امرأة جميلة وسيدة بيتوتية تحب بيتها وزوجها الفنان حسن يوسف، واتركوها تعيش حياتها".

وأكدت أن شمس البارودي كانت وما زالت امرأة جميلة، لتعتذر مقدمة البرنامج المخرجة، إيناس الدغيدي، إن كانت تسببت بضيق للبارودي بسبب سؤالها، لكنها أوضحت أن سبب بحث الناس عن مشاهدها المحذوفة من أفلامها القديمة هو جمالها.

من ناحية أخرى، أكدت عفاف شعيب لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" أنها لا تكره المخرج، محمد سامي، وإنما ترفض عصبيته أثناء العمل، وذلك من واقع تجربة عملها معه في مسلسل "آدم" قبل سنوات، من بطولة تامر حسني.

• هل شمتت في أصالة نصري بعد طلاقها؟

نفت عفاف شعيب شماتتها في المطربة السورية، أصالة نصري، بعد طلاقها من زوجها، المخرج طارق العريان، باعتبار أن الأخير هو ابن زوجها السابق المنتج، رياض العريان.

وشددت أنها لم تشمت في أصالة نصري بعد طلاقها، وأوضحت أن علاقتها بطارق العريان انقطعت، لكنها مازالت على تواصل بشقيقه، نبيل العريان.

• متى ستخلع حجابها؟

وشددت عفاف شعيب في البرنامج على أنها لن تخلع حجابها إلا بعد وفاتها داخل قبرها.

• محمد رمضان يجب أن يراجع نفسه

كما قالت رأيها في الفنان محمد رمضان، لافتة إلى أنه يثير المشاكل في الوقت الحالي، وطالبته بأن يراجع نفسه لأنه أصبح قدوة وفنان محبوب من جانب قطاع عريض من الشباب.

وانتقدت شعيب ملابس محمد رمضان في أغانيه.

يشار إلى أن عفاف شعيب من أبرز نجوم الدراما المصرية خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ومن أشهر مسلسلاتها التلفزيونية "الشهد والدموع" و"رأفت الهجان".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك