ملتقى أولادنا يستعد لإطلاق الدورة السادسة - بوابة الشروق
الخميس 6 أكتوبر 2022 6:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

ملتقى أولادنا يستعد لإطلاق الدورة السادسة

حاتم جمال الدين
نشر في: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 5:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 5:52 م
تستعد اللجنة العليا "ملتقى أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة لإطلاق الدورة السادسة، حيث تواصل سلسلة الاجتماعات التحضيرية، لوضع التصورات النهائية لفعاليات الملتقى بشكل يستكمل النجاح الذي حققه بدوراته الخمس السابقة.

وأقيم بمقر المؤسسة اليوم الثلاثاء، أول اجتماع للجنة الإعلامية برئاسة سهير عبد القادر مؤسس ورئيس ملتقى أولادنا، والدكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة ونائب رئيس المؤسسة، لمناقشة خطه التغطية الإعلامية للحدث.

فيما سيتم تنظيم المؤتمر الصحفي للكشف عن التفاصيل الكاملة للدورة السادسة، الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وتنظم الملتقى مؤسسة "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة"، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وبالتعاون مع وزارات الثقافة، التضامن الاجتماعي، السياحة والآثار، التخطيط، الشباب والرياضة، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج وعدد من مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص.

من جانبها أكدت سهير عبد القادر، أن هذه الدورة ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث يتم مشاركة الفرق الفنية الإفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.

وأوضحت أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية مشددة لمكافحة فيروس كورونا؛ حرصا على سلامة المشاركين، مشيرة إلى أن الملتقى يساهم بشكل كبير في نشر التفاؤل والحب بين أفراد المجتمع وكذلك دعم العمل الخيري والتشجيع عليه من خلال الدمج بين أولادنا وعدد من الفرق الدولية المشاركة، وكذا يساهم في الدور الترويجي للسياحة المصرية، حيث الاحتفاء بالوفود الأجنبية المشاركة ونشر صورة إيجابية وتصدير الصورة المناسبة التي تليق بمصر.

وتضم اللجنة الإعلامية كل من الكاتب الصحفي وليد الدرمللي المنسق العام للملتقى، والكاتب محمد لطفي، محمد نحلة، وإسراء شاهين.

كما شارك في الاجتماع كل من لؤي فهمي المدير الفني للملتقى، والكاتبة أميرة لطفي مسؤول المطبوعات، رانية عدنان مسؤول مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك