أول تعليق من ميسي بعد التأهل لنهائي كوبا أمريكا - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أول تعليق من ميسي بعد التأهل لنهائي كوبا أمريكا

زيـاد الميرغني
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 2:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 2:14 م

قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للتأهل إلى نهائي كأس كوبا أمريكا 2024 بعد تغلبهم على كندا بنتيجة 2-0 في الفجر من يوم الأربعاء.

ستكون هذه المرة الثالثة على التوالي التي يصل فيها منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية في بطولة كوبا أمريكا.

بقيادة ميسي البالغ من العمر 37 عامًا، توج المنتخب الأرجنتيني بكأس كوبا أمريكا 2021 وبكأس العالم 2022، والآن لديه فرصة للفوز بلقب جديد حينما يواجه أوروجواي أو كولومبيا في المباراة النهائية للحفاظ على اللقب القاري.

وقال ميسي في تصريحات صحفية «يجب علينا أن نستمتع بكل ما نحققه الآن مع المنتخب. ليس من السهل الوصول إلى نهائي جديد والتنافس على لقب آخر. لقد حققنا الكثير والأمر صعب للغاية، ويجب أن نستغل هذه الفرصة».

وأضاف الأسطورة السابقة لبرشلونة: «إنها المعارك الأخيرة بالنسبة لي، وكذلك بالنسبة لـ دي ماريا وأوتاميندي. ندرك أن ذلك، ويجب أن نستمتع إلى أقصى حد، أتعامل مع الوضع كما فعلت في كأس العالم الأخيرة».

وأكمل: «إنها مسابقة صعبة، وهي تشهد تكافؤًا أكبر من أي وقت مضى الملاعب سيئة للغاية ودرجات الحرارة مرتفعة، ونواجه منافسين قويين».

وتابع: «هذه هي النهائيات الرابعة على التوالي بالنسبة لنا، ورغم أن الأمر يبدو سهلًا عند القول، إلا أن المسيرة كانت صعبة سنستمتع باللحظة الحالية ونأمل أن يكون النهائي مثل النسخة السابقة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك