عمرو موسى: «السيسي» أعرب لي عن رفضه للمبالغة في حبه.. وسيعلن عن ترشحه للرئاسة نهاية «فبراير» - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو موسى: «السيسي» أعرب لي عن رفضه للمبالغة في حبه.. وسيعلن عن ترشحه للرئاسة نهاية «فبراير»

عمرو موسى
عمرو موسى
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 11:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 فبراير 2014 - 10:08 ص

قال عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجماعة الدول العربية، إن مقابلته للمشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، جاء بعد قلقه من تأخر إعلانه عن ترشحه للانتخابات الرئاسية، قائلا: «اللقاء جاء بناء على طلب مني، لمعرفة موقفه من الانتخابات»، على حد قوله.

وأضاف موسى في مداخلة هاتفية لبرنامج «25/30»، الذي يُعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم الثلاثاء، أن المشير السيسي، حسم موقفه وسيترشح للانتخابات الرئاسية، منوها إلى أنه سيعلن بشكل رسمي عن ترشحه نهاية شهر فبراير الجاري، قائلا: «هناك عدة ترتيبات لابد من الانتهاء منها قبل الإعلان عن ترشحه».

وأشار إلى أن المشير السيسي أكد له على تقديره واحترامه لحب الشعب له، لكنه يرفض المبالغة في هذا الحب، مضيفا أنه يرى أن المسؤولية صعبة للغاية، والمهام كثيرة، إلا أنها ليست مستحيلة، على حد تعبيره.

وأضاف أن المشير السيسي لم يعرض عليه برنامجه الانتخابي، بل عرض فقط رؤية لحل مشاكل المجتمع وتمكين الشباب، قائلا: «مطمئن لهذه الرؤية، وأرى أنها جيدة للغاية»، مضيفا أنه متسعد لإعادة بناء البلد، على حد قوله.

وأشاد موسى بقرار حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، بخوضه للانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: «هذا القرار سيجعل المنافسة قوية للغاية»، على حد قوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك