متحدث العاصمة الإدارية: نقدم التسهيلات للموظفين تقديرا للبعد الجغرافي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متحدث العاصمة الإدارية: نقدم التسهيلات للموظفين تقديرا للبعد الجغرافي

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية
أسماء الدسوقي
نشر في: الخميس 11 مارس 2021 - 4:43 ص | آخر تحديث: الخميس 11 مارس 2021 - 4:44 ص

قال خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن الموافقة على برنامج الحوافز المقترحة جزء من التسهيلات التي تقدمها الدولة لصالح الموظفين المقرر انتقالهم للحي الحكومي.

وأضاف الحسيني، في مداخلة هاتفية لبرنامج «المواجهة» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء، أنه سيتم نقل كيان الدولة بالكامل إلى العاصمة الجديدة، لذا تم تأهيل العنصر البشري بشكل معين للانتقال إلى هناك.

وتابع: «نحن مقدرون للبعد الجغرافي للعاصمة الإدارية في الوقت الحالي على الموظف الحكومي، لذا كان لا بد من إقرار التسهيلات لصالح الموظفين، من خلال صرف بدل انتقال يضاف لمرتب الموظفين، إضافة إلى توفير الوحدات السكنية، على أن يختار الموظف فيما بينهما».

وأكد المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، أنه يتم العمل على إجراء عملية الانتقال بسهولة ويسر، سواء لصالح الدولة أو المواطن.

وتمت الموافقة، خلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، الأربعاء، على برنامج الحوافز المقترحة التي ستمنح للموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك للاختيار من بين البدائل المطروحة به، سواء فيما يتعلق بالحصول على بدل السكن أو بدل الانتقالات، وكذا ما يخص الاشتراك في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة كما تم استعراض الموقف التنفيذي لمختلف الخدمات التي سيتم إتاحتها بالعاصمة والمناطق المحيطة بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك