بالصور .. بعثة الأهلي تصل كوناكري.. والفريق يؤدي مرانا خفيفا بالفندق - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. بعثة الأهلي تصل كوناكري.. والفريق يؤدي مرانا خفيفا بالفندق

عمرو فهمي
نشر في: الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 8:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 12:22 ص

 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العاصمة الغينية، كوناكري، بعد رحلة طيران استغرقت 11 ساعة، تخللتها ساعة ترانزيت في مدينة الدار البيضاء المغربية، استعدادا لمواجهة فريق حوريا الغيني يوم الجمعة المقبل، ضمن ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى غينيا، محمود رضا، قنصل مصر في غينيا والقائم بأعمال السفير، والدكتور خالد دياب، الملحق المالي والإداري، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، الذي سبق وصول البعثة بيومين، لترتيب كل الإجراءات المتعلقة بالاستقبال، وحجز الفندق، وملاعب التدريب، ووسائل الانتقالات.

 وتم إنهاء إجراءات دخول بعثة الأهلي في دقائق معدودة، وتوجّه الجميع إلى فندق الإقامة لتلقّي قسطًا من الراحة قبل المران المسائي، اليوم.

 وحرص نادي حوريا الغيني على إرسال مندوبين اثنين لاستقبال بعثة الأهلي، فور وصولها مطار كوناكري، حيث كان في استقبال البعثة لدى وصولها المطار؛ كابا أمين عام نادي حوريا، ودو ميسي، مندوبةً عن النادي والمرافقة لبعثة الأهلي، هناك.

 وقام الثنائي بالترحيب ببعثة الأهلي، وإنهاء إجراءات الدخول كافة، وفي دقائق معدودة، قبل أن تستقل البعثة الحافلة المتوجهة إلى فندق الإقامة.

 ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الأول في غينيا، في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت العاصمة الغينية، كوناكري).

 حيث يخوض الأهلي مرانًا خفيفًا بحديقة فندق الإقامة، لفكّ العضلات، وتجنبا الإرهاق، بعد الرحلة الطيران الطويلة التي قطعها الفريق من القاهرة وحتى كوناكري.









قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك