رغم نفيه.. والد نيمار أقرض ألفيس للخروج من السجن - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رغم نفيه.. والد نيمار أقرض ألفيس للخروج من السجن

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 12 أبريل 2024 - 12:56 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أبريل 2024 - 12:56 م

فجر تقرير صحفي مفاجأة بشأن مصدر مبلغ الكفالة والغرامة، الذي تم دفعه لإطلاق سراح داني ألفيس، نجم برشلونة السابق من السجن في قضية الاغتصاب المتهم بها في إسبانيا.

وكانت المحكمة في إسبانيا قد وقعت عقوبة بالسجن 4 سنوات و6 أشهر، بتهمة اغتصاب فتاة في ملهى ليلي، يوم 30 ديسمبر 2022، وأمضى ألفيس في السجن 14 شهرا.

جدير بالذكر أنه كان من الممكن معاقبة ألفيس لفترة أطول، تتراوح بين 4 و12 عاما، لكن تم تقديم دفعة مالية قدرها 150 ألف يورو للضحية، كعامل مخفف في الحكم، مما أدى إلى تقليص العقوبة.

ووفقا لشبكة "ESPN" والتي أكدت أن هذا المبلغ كان قرضا من والد نيمار، نجم الهلال السعودي الحالي، وزميل ألفيس السابق في منتخب البرازيل وبرشلونة.

أوضحت الشبكة أن ألفيس أعاد هذا المبلغ لعائلة نيمار، رغم نفي والد الأخير المساهمة بأي أموال، لمساعدة نجم السامبا السابق في أزمته.

وكان القضاء الإسباني قد سمح لألفيس بالخروج من السجن، مع إلزامه بدفع كفالة قدرها مليون يورو، إلى حين النظر في الطعون التي رفعها.

إلى جانب اتخاذ المحكمة إجراءات احترازية إضافية، مثل مصادرة جوازي سفره (البرازيلي والإسباني)، ومنعه من مغادرة البلاد، والمثول كل يوم جمعة أمام المحكمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك